اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الخميس: اجتماع للمؤسسات اليافية لبحث إقامة التظاهرة المركزية لذكرى يوم الأرض في يافا


سيقام يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً اجتماع للمؤسسات اليافية والذي دعت إليه مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا في المركز الثقافي العربي التابع للمؤسسة.

وسيبحث ممثلو المؤسسات اليافية أولا تقييم أحداث يوم الأربعاء الماضي (يوم الغضب اليافي) واستخلاص العبر من الأحداث التي وقعت بعد إقامة مجموعات من اليمين المتطرف تظاهرة استفزازية في مدينة يافا، كما وسيبحث المجتمعون إقامة التظاهرة المركزية لذكرى يوم الأرض الخالد والذي يوافق 31 آذار - مارس الجاري في مدينة يافا وتحديد مسار التظاهرة، والتاريخ الملائم لإقامة هذه التظاهرة، حيث خرجت عدة دعوات من جهات مختلفة لإقامة التظاهرة المركزية لذكرى يوم الأرض الخالد في مدينة يافا.

هذا وسيبحث المجتمعون أيضاً تصريحات البلدية التي تحدثت فيها عن بناء 100 وحدة سكنية للمواطنين العرب في يافا.

يشار إلى أن الاجتماع كان من المقرر أن يقام يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً إلا أنه تم تأجيله ليوم الخميس القادم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مهزله صدق الاتراك في قولهم "عرب خيانات"
عبد الله غول - 07/03/2011
رد
2
انتم مجرد فتنه تمزق يافا (حسبنا ونعم الوكيل فيكم) אתם רחוק מאוד מלהיות המייצגים אותנו. הדעות והסיכומים שלכם תשמרו לעצמכם כי אתם ביום ההפגנה הייתם חלשים אני הייתי שם וראיתי איך המשטרה ביקשה ממכם לפנות אותנו לצידי הכביש מסיבה כל כך טיפשית שישחררו את העצורים, ואתם ישר התחלתם לפנות אותנו היה בילבול והכל בגללכם כי הודעתם שתהיה שביטה רק לשעתיים תתביישו ובמיוחד שנתן באתר הזה הרצאה לא להאשים אותו בבגידה. הגיל שלנו רואה אותכם שקוף. אתם שקופים....יהיה המנהיג ביפו ואתם ובמיוחד אתה ..רחוק מזה.
חו - 07/03/2011
رد
3
تعالو يا اهل يافا اتظاهروا مع اهلكم في اللد ... تعالو يا اهل يافا اتظاهروا مع اهلكم في اللد ... بمواقعكم بتربح مصاري على حسابنا وانتو همل همل همل
لداوية - 07/03/2011
رد

تعليقات Facebook