اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جلسة احتفالية لأعضاء المجلس البلدي الجديد في مدينة اللد

 
تصوير: منير الوحيدي
 
شارك جميع أعضاء بلدية اللد البالغ عددهم 19 عضواً في الجلسة الاحتفالية الأولى التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء في الهيكل الثقافي بمدينة اللد، حيث تم عرض أسماء البلدية المنتخبين والذين علو المنصة، وأعطيت لكل مرشح الفرصة لإلقاء كلمته ورؤيته المستقبلية للمدينة.
 
وقد تحدث رئيس قائمة النداء العربي السيد فرج ابن فرج عن رؤيته وهنأ أعضاء البلدية المنتخبين ورئيس البلدية الجديد، وقال "أشعر وأنا أقف أمامكم أن المسئولية الملقاة على عاتقنا كبيرة وعلينا أن ندفع تجاه تحسين الأوضاع في كل المجالات، وأنني في هذه المنسبة أرفع باسمي وباسم قائمة النداء العربي أسمى التمنيات بشفاء عضو المجلس البلدي السيد عبد الكريم زبارقة، وأن يعود لنا ولوسطنا العربي بأسرع وقت ممكن، وعلينا جميعاً أن نتكاتف معاً يهوداً وعرباً كممثلين للجمهور لتحسين أوضاع المدينة والرقي بها إلى الأمام".
 
واختتم السيد فرج ابن فرج كلمته وسط تصفيق كبير، حيث شكر جميع من ساهم ودعم قائمة النداء العربي اللداوية وتمنى لرئيس البلدية النجاح في مهمته.
 
وفي نهاية الحفل ألقى رئيس البلدية يئير رفيفو كلمته التي شكر من خلالها الحضور ووعد أعضاء البلدية العرب المشاركين في الائتلاف على مساعدتهم والوقوف بجانبهم وتحقيق طلباتهم.


















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلمة حق نتمنئ الشفاء العاجل لاعبد الكريم الزبارقة عيب الحكي هاد يا ام حسن فرج ابن فرج ومحمد ابو شريقي قد المسولية عيب الحكي يطلع من وحدة مربوطة اجيال
للداوي - 16/11/2013
رد
2
لمصلحة اللد اللة يوفقهم لمصلحة الناس
نوح - 15/11/2013
رد
3
النتائج جيدة كل ما مر يظهر اننا مقبلين على عهد جديد النتائج جيدة .تفائلوا تجدوة.
ام محمد - 14/11/2013
رد
4
النتاءج عند الامتحان تبان النتاءج وليس بالصور انما بالافعال
لداوي - 14/11/2013
رد
5
اللد الف مبروك هذة من فضل اللة. والحمد للةوالى الامام بعون اللة. لقد اثبتم انة يمكن ان نقوم بمعركة انتخابية ناجة ونظيفه,رغم عن كل من حاول افسادها . وانشاء اللة يتم علينا فرحتنا بالشفاء التام للمرشح عبد الكريم . ظهر الحق وزهق البطل ان الباطل كان زهوق.
ام محمد - 14/11/2013
رد
6
لرقم 2 ليش التفرقه من اولها يا ام حسن كلهم اولاد بلد رايحين يعملوا لنفس الهدف وانشا الله يشفي ابو فراس اولا الشغل شطاره مش كيد
لداويه - 14/11/2013
رد
7
كلهم خير وبركة وان شاء الله يكونوا على قدر من المسؤلية وينولوا كل مطالبهم لنهضة العرب في اللد
شمس - 14/11/2013
رد
8
تعبير رأي ان شاء تتحقق مطالبنا والله عيلة فرج منورة الله يبارك.
بنت البلد - 13/11/2013
رد
9
انتخابات البلديه والله كلكو ما بتسوي ابو فراس عبد زبارقه بس يقوم بسلامه بثبت للكل من العضو الحقيقي بمستوى رفيع انشاالله
ام حسن ابو حسان المحطه - 13/11/2013
رد

تعليقات Facebook