اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقتطفات من خطبة الجمعة للشيخ علي الدنف في مسجد الرباط بمدينة الرملة

أمّ العشرات من أهالي مدينة الرملة أمس الجمعة مسجد الرباط في خطبة الجمعة التي كان خطيبها الشيخ علي الدنف وجاءت بعنوان "الاختلاط الآثم".
 
وتحدث الشيخ علي الدنف في خطبته قائلاً  "المرأة صُممِّت لتكون أمًّا، بل إن الذي يلفت النظر إنَّ المرأة في الإسلام لها قُدسية، بحيث لو مات زوجها مدافعاً عنها مات شهيداً، ولو مات أخوها دفاعاً عنها مات شهيداً، ولو مات ابنها دفاعاً عنها مات شهيداً، أرأيتم إلى هذه المكانة العَلِيَّة ؟ أنَّ الرجل زوجاً كان، أو أباً، أو ابناً، أو أخاً، إذا قُتل وهو يدافع عن زوجته، أو أمه، أو أخته، أو ابنته يموت في سبيل الله، فكيف أصبحت أعراض المسلمين كلأً مشاعاً بين الناس؟!!"
 
وأضاف في خطبته "كيف أن المرأة خرجت مُتفلتة؟!! كيف أن هذه العلاقات، وتلك المناسبات، وهذه الحفلات كلها اختلاط؟!!، وكل عين على امرأة، وكل عين امرأة على رجل، وكل امرأة تعيش بظل الاختلاط الآثم بحكم وسوسة الشيطان تستلطف غير زوجها، وكل زوج يستلطف غير زوجته، مهمة الشيطان الأولى أن يُزَيِّن لك الحرام، أن يُبعدك عن الحلال، يُبَغِّض لك زوجتك، وأن يُحبب لك نساء الآخرين، فهذه مهمة الشيطان."
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
רמלה بسم الله ماشاالله عليك الخطبه هادفه ولكن هل استوعبها الناس .........المامومين يرجعون الي بيتهم بعد صلاه الجمعه .....سوالي هل يتحدثون مع اهلهم عن موضوع الخطبه ....هناك حاجه لتوعيه الاهل ....الله يهدي الجميع..
עכעכ - 10/11/2013
رد
2
خطبة الجمعه وللاسف هذا ما يحدث وللاسف الشديد لبس الفتيات الفاضح في الرمله حتى البنات الي بلبسو مناديل لكن فش رجال تمنعهن من اللبس الغير مستور واه اسلاماه اين الشهامه والرجوله اين النخوه والعروبه للاسف راحت وتبخرت في زمن الواتس اب والفيس بوك
بدويه - 09/11/2013
رد

تعليقات Facebook