اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان عام يوزع على أهالي المدينة لحثهم على المشاركة في تظاهرة القشلة غداً

 

قام أعضاء من حركة الشبيبة اليافية بتوزيع بيان يحث الناس على المشاركة في تظاهرة غداً الجمعة التي ستقام بعد صلاة الظهر مباشرة أمام مقبرة القشلة، حيث تأتي هذه التظاهرة احتجاجاً على الانتهاكات المستمرة لمقبرة القشلة وعمليات نبش القبور.

 

وقد وصل موقع يافا 48 نسخة عن البيان الذي جاء فيه "إننا في المؤسسات اليافاوية نعلن رفضنا التام لانتهاك مقبرة القشلة الإسلامية والتاريخية، ورفضنا التام لبناء الفندق السياحي على أرض مقبرة القشلة والملاصقة تمام لمسجد المحمودية، ونعتبر مثل هذا الانتهاك مساً خطيراً بمشاعر كل أهلنا العرب في يافا، وكل العرب والمسلمين في البلاد".

وأضاف البيان "ولكي نرفع ونسمع صوتناً عالياً فإننا ندعوكم جميعاً للمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية يوم الجمعة 25-2-2011 بعد صلاة الجمعة مباشرة، وستنطلق المظاهرة من مسجد المحمودية / يافا بعد صلاة الجمعة وتنتهي مقابل دوار الساعة".

وهنا نسخة من البيان كاملاً

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
הערה גדולה איפו האגודה האורתודוקסית ביפו למה הם לא משתתפים איתכם רק אתם יודעים לשתתף איתם אני קראתי את המסר למחר בסוף כתוב כל העמותות רק האגודה האורתודוקסית הי לא משתתפת איתכם זהו כנראה הרוויחו את הדיון שלהם ולו רוצים לעזור זה לא בסדר אני מכווה מכל ערבי יפו שיהיו כמו שהיו בהפגנה האחרון מין נוצרים ומוסלימים כולנו יחד לעבוד כי בסוף לא יהי לנו מקום ביפו
ערבי יפואי - 25/02/2011
رد
2
اجدع حركة الى الأمام اجدع حركة الى الأمام
يافا - 24/02/2011
رد
3
كل الإحترام للشبيبة هيك الشباب يا بلاش، دايماً نشيطين بشؤون ايجابية بتخدم البلد.
يافاوي صريح - 24/02/2011
رد

تعليقات Facebook