اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حركة نشطة لقوات الشرطة والوحدات الخاصة في مدينة يافا

 


شوهد بعد عصر اليوم الأربعاء قوى كبيرة لقوات الشرطة والوحدات الخاصة ووحدات محاربة الإرهاب وهي تجوب شوارع مدينة يافا مدعومة بمروحية، حيث أقامت هذه القوات عدة حواجز في مناطق مختلفة من المدينة ولا علم حتى اللحظة عن سبب هذه التحركات المكثفة لرجال الشرطة، ويعزو بعض المواطنين أن هذه التحركات تأتي في سياق تدريب روتيني لقوات شرطة يفتاخ في المدينة.

هذا وشوهد في أماكن متفرقة في المدينة رجال الشرطة وهم يقيمون الحواجز ويشنون حملة غير مسبوقة لتحرير مخالفات السير بحق السائقين.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الناطق بلسان شرطة يفتاخ قال "نؤكد أن قوات كبيرة من الشرطة تنتشر في عدة مناطق من المدينة وتقوم بحملة مستمرة لغاية الساعة السابعة والنصف مساءً، حيث تأتي هذه الحملة في سياق مشروع تقوم عليه شرطة إسرائيل تهدف إلى فرض الأمن وسلامة المواطنين، وستنتقل الحملة كل أسبوعين لتشمل منطقة معينة وهي اليوم تستهدف حي العجمي في يافا".

ويدعو موقع يافا 48 المواطنين والسائقين لأخذ الحيطة والحذر والتقيد بقوانين وتعليمات السير تحسباً من الوقوع بالمخالفات.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
עוד תסכול עם כל הכבוד נוכחות של משטרה אכן נחוצה כדי שיהיה יותר בטחון אבל לצערי מה שהם עושים זה לא זה אלא לתת יותר ויותר דוחות וכך לגרום ליותר תסכול אח"כ עוזבים את השטח והאלימות חוזרת אנשים מתוסכלים פורקים את עצביהם על אחרים אז מה אנחנו אמורים להבין ?
יפואית - 24/02/2011
رد

تعليقات Facebook