اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السلطات السعودية تُخلي سبيل المواطن اليافي عماد أبو سعدة دون شروط

 
وصل موقع يافا 48 نقلاً عن جهات مطعلة أنباء عن قيام السلطات السعودية بالسماح للمواطن اليافي عماد أبو سعدة بمغادرة الأراضي الحجازية بعد جلسة الاستماع مع المدعي العام السعودي التي عُقدت عصر اليوم الثلاثاء. 
 
وكانت السلطات السعودية قد منعت أبو سعدة من مغادرة أراضيها وقامت بمصادرة جواز السفر الخاص به، وذلك لحين عودة المدعي العام من إجازته في عيد الفطر.
 
وفي الجلسة التي عُقدت عصر اليوم في احدى المحاكم السعودية قام المدعي العام بتبرأة ساحة المواطن اليافي عماد أبو سعدة من التهمة الموجهة إليه، وتقرر إغلاق الملف، وتم إعادة جواز سفره، والسماح له بمغادرة الأراضي السعودية والعودة إلى ذويه في يافا.
 
وفي تعقيب لرئيس لجنة الحج والعمرة الشيخ نجيب وهبة قال ليافا 48 "نفرح بهذا الخبر، ونشكر كل من ساهم في إخلاء سبيل اليافي عماد أبو سعدة، وندعو المعتمرين والحجاج من أهالي يافا والداخل الفلسطيني إلى الإلتزام بقوانين وزارة الأوقاف السعودية".
 
يشار إلى ان السلطات السعودية قامت باعتقال ابو سعدة أثناء تأديته عمرة العشر الأواخر من رمضان بتهمة إعاقة عمل الشرطة في الحرم المكي الشريف، وقامت بإطلاق سراحه مع منعه من مغادرة البلاد في حينه.
 
ندعوكم للمشاركة في صفحتنا الرسمية عبر الفيسبوك على الرابط التالي: 
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابن عمي الف ألف مبروك ابن عمي الحمد لله يارب الله معنا انشأ لله
أم محمد أغباريه - 22/08/2013
رد
2
عماد ابو سعده الف مبروك والحمد على الاسلامه يا ابن عمى
ام العبد ابو سعده - 20/08/2013
رد

تعليقات Facebook