اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إنطلاق حملة التطعيم ضد فايروس "شلل الأطفال - البوليو" في مركز هيرش بيافا

 
انطلقت صباح اليوم حملة التطعيم ضد فايروس "شلل الأطفال - البوليو" وذلك في كافة مراكز الطفولة والأمومة بتل ابيب - يافا، حيث ستشمل حملة التطعيم كافة الاطفال من سن 4 أشهر وحتى 9 سنوات، وجميع الأطفال الذين ولدوا بتاريخ 1-4-2004 فما فوق.
 
وقد تواجد عشرات الأطفال برفقة ذويهم منذ ساعات صباح اليوم الأولى في مركز هيرش للطفولة المبكرة بمدينة يافا لتلقي التطعيم ضد الفايروس، وستستمر حملة التطعيمات حتى يوم الخميس القادم بين الساعات 7:30 صباحاً ولغاية 15:30 ظهراً.
 
وتدعو إدارة المركز الأهالي في المدينة إلى المسارعة في تطعيم ابنائهم ضد الفايروس وذلك لما فيه مصلحة لابنائهم ولتجنب اصابتهم بمرض شلل الأطفال "البوليو".
 
 
وزارة الصحة : لا يوجد اي خطر على الاطفال من هذا التطعيم
 
وقالت وزارة الصحة انه لا يوجد اي خطر على الاطفال من هذا التطعيم ، وتأتي تصريحات وزارة الصحة هذه في أعقاب توجه جمعية "ايزون حوزير " التي يترأسها يعقوب جورمان الى تقديم عريضة رسمية لمحكمة العدل العليا لتعليق حملة التطعيمات ضد مرض شلل الاطفال.
 
وتقول الجمعية انها قررت التوجه لمحكمة العدل العليا بعد ان امتنعت وزارة الصحة عن تقديم اجابات واضحة على رسالة بعثتها الجمعية للوزارة طالبتها من خلالها بنشر المخاطر المتوقعة جراء الحصول على التطعيم ، مع نشر التعليمات للجمهور للتوجه للحصول على التطعيم ضد مرض شلل الاطفال (بوليو) .
 

 













بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook