اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ نوار دكة "نُطالب البلدية بالتحرك لحل أزمة مواقف السيارات أمام مساجد المدينة"

 
طالب الشيخ نوار دكة إمام مسجد الجبلية بضرورة إيجاد حل سريعٍ إزاء حالة المد والجزر بين مصلي مسجد الجبلية وساقي الشاحنات والحافلات ممن وجدوا لهم موطئاً مريحاً بصف مركباتهم في مصف مسجد الجبلية على حساب راحة المصلين.
 
ومما زاد الطين بلة أن مقاول البلدية قام بوضع كونتينر لتخزيت أدوات النظافة ضارباً بعرض الحائط الأزمة الخانقة التي تسببها الشاحنات والحافلات عبر وضعه هذه الحاوية والتسبب بزيادة المشكلة وتذمر المصلين.
 
وقال الشيخ نوار دكة في حديث لموقع يافا 48 "أزمة مصف السيارات التي تعصف بكل الأماكن المقدسة في المدينة لا بد أن تجد لها آذاناً صاغية من قبل البلدية والنشطاء في المدينة وممثلي الأهالي بضرورة التحرك إزاء راحة المصلين وعدم مطاردتهم بتحرير مخالفات سير إذا ما قاموا بركن سياراتهم في أماكن ممنوعة".
 
وأضاف "نطالب البلدية بملاحقة سائقي الشاحنات والحافلات الذين يعرقلون صفوة المصلين في مسجد الجبلية عبر صف حافلاتهم وشاحناتهم وهم يعلمون جيداً ان هذا المصف يستخدم لخدمة وراحة المصلين في المسجد، ونحن هنا لا نتحدث عن صلاة الجمعة ولا أي صلاة حاشدة إنما هناك صعوبة وبعضنا لا يجد مكاناً لركن سيارته في صلاة الفجر، ومن المفترض أن هذه الساعة يكون متيسراً أمام المصلين في مسجد الجبلية ركن سياراتهم، إلا أننا نواجه صعوبة بسبب الشاحنات والحافلات التي تملأ المكان".
 
وأردف "على ممثلي الأهالي لدى البلدية التحرك السريع لحل مشكلة مصف السيارات في مساجد المدينة ومنها "البحر، السكسك، الجبلية، النزهة، المحمودية، فالكل يعلم تفاقم هذه المشكلة دون ان يحرك أحدهم ساكناً، حيث سجلنا عدة ملاحظات ازاء تحرير مخالفات السير لبعض المصلين ممن نزلاً لتأدية الصلاة في مسجدي البحر والسكسك على الرغم من التفاهمات التي ابرمت مع البلدية سابقاً".
 
هذا وأعرب بعض مصلو مسجد الجبلية عن تذمرهم فجر اليوم السبت ازاء ما لاقوه من صعوبة لركن سياراتهم، حيث قام امام المسجد بلملمة الموضوع دون أن يتطور لأعمال فردية.
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook