اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المشهراوي يطالب رئيس البلدية بالاعتذار عن استخفافه بمعطيات حوادث الغرق في يافا وتل ابيب

 
طالب عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي رئيس البلدية "رون خولدائي" بالاعتذار أمام المجلس البلدي وذلك بعد استخفافه بالمعطيات التي تم ادراجها في الاستجواب الذي تقدم به المشهراوي بطلب ايضاحات وتفسيرات حول تصاعد نسبة أحداث الغرق التي تشهدها شواطئ تل ابيب ويافا.
 
وبعد 7 أيام من الاستجواب ادعى رئيس البلدية أن المعطيات في الاستجواب غير صحيحة وأنها معطيات اعتيادية، ونفى امكانية أن تكون خارجة عن النسب المألوفة التي تسجل في كل عام، وقال أنه تم تسجيل 6 حوادث غرق من بينها 5 حالات لم تحدد هويتهم، وأضاف أن جميع الشواطئ في المنطقة مكتوب عليها يافطات باللغتين العربية والعبرية، وأن البلدية قامت بتشغيل 58 مفتش ومراقب على الشواطئ منذ بداية موسم السباحة، وأن ومع حلول عيد الفطر قامت البلدية بوضع لافتات باللغة العربية وزادت من عدد مكبرات الصوت على الشواطئ.
 
وقد طالب المشهراوي رئيس البلدية بالاعتذار عن تفوهاته وذلك لعدم معرفته ودرايته بحوادث الغرق المؤسفة التي وقعت على شواطئ المدينة، حيث قال المشهراوي في رسالته التي تم تقديمها لرئيس البلدية أنه حصل على معطيات دقيقة من قبل منظمة "مادا" الطبية، بعد أن توجه إليها باستجواب، وقال المشهراوي "بعد 24 ساعة وصلتنا المعطيات الدقيقة التي أكدت بنسبة 100% المعطيات والأرقام التي حظينا بها وهي الأرقام الصحيحة لحوادث الوفاة نتيجة الغرق على شواطئ تل ابيب ويافا منذ بداية موسم السباحة.
 
وأضاف المشهراوي "تشير المعطيات إلى وقوع 12 حالة وفاة نتيجة الغرق، وأن معظم حوادث الغرق المميتة وقعت جنوب تل أبيب ومدينة يافا، وكان آخرها غرق الفتى ناصر أحمد أبو مديغم من مدينة رهط على شاطئ ناخوم جولدمان بتاريخ 13-8-2013، حيث وقع هذا الحادث المؤسف بعد 3 أيام من استجواب رئيس البلدية".
 
وأردف المشهراوي "على رئيس البلدية أن يخجل من تفوهاته إذ أنه غير مطلّع على أرقام حوادث الوفاة داخل مدينة يقوم بادارة شؤونها، وما يستدعي أن يخجل أكثر أمام جوابه أنه نفى بشكل قاطع أن نسب الوفاة على الشواطئ تتجاوز المعدل العام مقارنة مع السنة الماضية، وبرأينا كان على رئيس البلدية أن يتخذ اجراءات مناسبة لمعالجة هذه الظاهرة".
 
وفي زيارة قام بها عضو المجلس البلدي لشواطئ يافا وتل أبيب قام بالوقوف عن قرب حول اجراءات رئيس البلدية في المكان، حيث تأكد للمشهراوي عدم قيام البلدية بإحداث أي تغيير على الشواطئ المذكورة، كما وتقدم بالشكر للمنقذين على الشواطئ ودورهم في انقاظ حياة المستجمين والنزلاء خاصة على شاطئ ناخوم جولدمان.
 
 
 خلال الـ18 ساعة الماضية - وفاة 6 أشخاص وإصابة العشرات في حوادث غرق

 خلال الـ18 ساعة الماضية - وفاة 6 أشخاص وإصابة العشرات في حوادث غرق
 
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الغرق وين مسؤلية الاهل , وين مسؤليتنا كمجتمع بنفعش نطلب من غيرنا يتحمل المسؤلية واحنا بنتفرج , طاب مشكلة الغرق بتتحملها البلديه والزباله اللي سبوها اهل الضفة كمان البلدية مسؤلة عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يافا - 18/08/2013
رد
2
תודה אחמד אחמד תמיד נותן דואג עוזר ללא תמורה וזה חומר למחשבה לאחרים שרק מדברים
אם אשרף - 18/08/2013
رد
3
אחמד משהראוי חבל מאוד שמר אחמד לא ימשיך עוד קדנסיה הבן אדם פשוט רץ לכל הכיונים למען תושבי יפו בלי הרבה דיבורם עם הרבה מעשים תודה רבה ושלא יגידו שהוא רץ עם גוף ציוני אנחנו רואים את כל השאר מה עושים תודה מר אחמד שזה המעט ביותר
כאמל סטל - 17/08/2013
رد

تعليقات Facebook