اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحاج رمضان الجخلب "أبو أشرف" 60 عاما في ذمة الله

 

 
إنتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم الاربعاء الحاج رمضان الجخلب أبو أشرف عن عمر ناهز 60 عاما .
 
وسيشيع جثمانه من بيارة عائلة الجخلب (في سكنة درويش) والصلاة على الجنازة في مسجد النزهة بعد صلاة ظهر هذا اليوم،ومن ثم دفنه في مقبرة المدينة طاسو.
 
تقبل التعازي في العنوان المذكور أعلاه التعازي في بيت العائلة في بيارة عائلة الجخلب. 
 
إنا لله وإنا إليه راجعون 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اخواننا جميع افراد عائلة الجخلب الكرام في يافا عظم الله اجوركم يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية انا لله انا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم اللهم اني اسألك بمنك وكرمك ان تتعمد الفقداء برحمتك الواسعة وان تجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وان تثبتهم بالقول الصالح نسأل الله العلي القدير ان يجعلهم من اهل الجنة لا حول ولا قوة الا بالله العظيم .
يافا فلسطين - 20/08/2013
رد
2
فالجنة دار طيبة اعدت للطيبين رمضان جخلب كان انسانا طيب الاخلاق صبور وشجاع يضحي بنفسهمن اجل اولاده يعمل في صمت امؤمن الطيب فمعدن الامان في قلبه والانسان المؤمن والملتزم بدنه له قيمة عند الله:"افمن كان مؤمنا كمن كان فاسيقا لا يستوون"(السجده 18)
شجرة التين والزيتون في البيارة - 16/08/2013
رد
3
الله يرحمك الله يرحمو ويجعله مثواه الجنه
الله يرحمك - 15/08/2013
رد
4
بيارة يافا تشهد عليه اشجار البرتقال والجوافه وشجرة التوت واشجار اليمون والنحل والعصافير والبيارة بانه انسان طيب الاخلاق والمبادىء مهذب ومؤمن جدا انتها شهر رمضان الفضييل ورمضان جخلب انها رمضانه الفاتحة انا الله وانا اليه راجعون
اشجار البرتقال - 14/08/2013
رد
5
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم . اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
. - 14/08/2013
رد
6
انا لله وانا اليه راجعون الله ينور قبرك كان يعمل في كراج العاءلة والله كان رجل طيب ربنا يرحمك يا ابو اشرف
ام عادل - 14/08/2013
رد

تعليقات Facebook