اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة: مرشح قائمة يافا لرئاسة البلدية "سامي أبو شحادة" على القناة الثانية

 
يعرض يوم الجمعة المقبل 16.8.13 في الساعة الثانية عشر ظهراً على القناة الثانية مقابلة خاصّة أجراها المذيع المعروف رفيق حلبي ضمن برنامج "هلا رفيق" مع سامي أبو شحادة – عضو المجلس البلدي الحالي لمدينة يافا تل أبيب والمرشّح لرئاسة البلدية في الانتخابات المقبلة في تشرين الأول القادم. وقد عمّم البرنامج من خلال صفحته الخاصّة في الشبكة الاجتماعية "فيسبوك" دعوةً لمتابعة البرنامج معرفّة أبو شحادة على أنه "ناشط اجتماعي وسياسي من مدينة يافا وطالب للدكتوراه في جامعة تل أبيب حيث يتمركز بحثه عن يافا كمركز ثقافي في عهد الانتداب البريطاني وعضو في بلدية تل أبيب-يافا عن قائمة يافا" .
 
وتركّز الحلقة التي ستعرض في جزئين أولهما الجمعة على قضيّة ترشّح أبو شحادة لرئاسة بلديّة تل أبيب يافا وأبعاد هذه الخطوة الجريئة لمواطن عربي يعيش في قلب أقليّة صغيرة في المدينة. ومن المفترض أن يعاد بث الحلقة مجدداً على القناة الأولى يوم الجمعة الذي يليه 23.8.13 في الساعة الثانية عشرة والنصف.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل يافا معك أخي سامي دمت زخرا
جورج - 16/08/2013
رد
2
كلنا معك وين الناس اللي بيدّعوا انهم قيادة البلد من غير ما حد يختارهم.واذا في حد منتخب بكون عامل جمعية من اصحابه واولاد عمه وحاطهم صورة وبس هو بعمل كل شي وهم بس بدفعوا مصاري. البلد بحاجة لقيادة شابة وشريفة.
الله يوفقك - 14/08/2013
رد
3
نحن معك عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ وَتَعْظُمُ في عَينِ الصّغيرِ صغارُها وَتَصْغُرُ في عَين العَظيمِ العَظائِمُ
عربي جريء - 14/08/2013
رد
4
كل الاحترام صحيح انّك زلمة بترفع الرّاس. كل واحد يعتبر نفسه عربي بفتخر فيك وبتمنى لولاده يكونوا زيّك.
يافاوي أصيل - 14/08/2013
رد
5
معاً على الدرب يا أخ سامي أنت انسان نبيل وتستحق الدعم.
معاً - 14/08/2013
رد
6
البلد لأهل البلد انا وزوجتي واولادي وعائلتي وكل من سأراه من اليوم وحتى يوم الانتخابات سوف نصوّت لك يا بطل. لا افهم لماذا الاسغراب من هذا. ولماذا الشعور بالنقص المرافق للعرب من هيك خطوة؟ الزلمة كفؤ وممكن يمثل العرب احسن من أي مرشّح يهودي. كل الوقت بنصوّتلهم وبيخذلونا واحنا ما بنتعلم. الان يوجد يديل أفضل وكلنا لازم نسنده وندعمه.
يافاوي أصيل - 14/08/2013
رد

تعليقات Facebook