اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: توافد قوافل الحافلات من الضفة الغربية لقضاء اجازة العيد في مدينة يافا

 
ما زالت قوافل النزلاء والمستجمين من الضفة الغربية والقدس تتوافد إلى مدينة يافا وتل أبيب في مشهد لم تألفه المنطقة، حيث تسبب النزلاء بأزمات مرورية وشلوا حركة المواطنين في المدينة ازاء اكتظاظهم في الاماكن العامة من المتنزهات وشواطئ البحر.
 
هذه الحالة لم تعهدها مدينة يافا من قبل بعد أيام العيد سيما وأن عشرات الحافلات ما زالت تدخل إلى المدينة من شمالها وجنوبها مستضيفة النزلاء من مدن الضفة الغربية والقدس الذين شوهدوا بالمئات خاصة على شاطئ البحر، ومتنزه العجمي.
 
وبسبب الأزمة المرورية قامت الشرطة بأخذ التدابير الأمنية اللازمة وتوجيه حركة السير، حيث قامت بإغلاق مقطعاً من شارع ييفت وناخوم جولدمان أمام حركة السير.
 
هذا وصرّحت بلدية تل ابيب أن مدينة يافا وتل أبيب ستستقبل خلال العيد ما لا يقل عن مليون و300 ألف فلسطيني ممن حصلوا على تصاريح لدخول البلاد.
 












































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكرا كم هو جميل ان يرى الانسان شاطىْ مدينة التى ولد فيها ولكنهحرم من العيش فيها ليعيش في الشتات فالف شكر لكم ايها العاملون في هذا الموقع حيث اثلجتم صدورنا وزينتم عيوننا بصور بلدنا الحبيبه يافا
نبيل سالم الصلاحات - 12/08/2013
رد
2
شباب الضفه اكرفونا مش لازم يجو عنا هدول نور اما بنروح على الضفه بيسبوش بناتنا بحالهم هدول كرف
امجد العربي - 11/08/2013
رد
3
אלמאדסא או האורחים שבאים ליפו אז המשך לאותו תגובה של הבוקר על הליכלוך אלוסח מין אהל יפא אז לאא לאאאא איחנא בניערף ואן פח איזבלה האדול אולולהום בדל מתיחקו עליפויאא
יפואי - 11/08/2013
رد

تعليقات Facebook