اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خلال الـ18 ساعة الماضية - وفاة 6 أشخاص وإصابة العشرات في حوادث غرق

 
أفادت مصادر طبية أنه وخلال الـ18 ساعة الماضية لقي 6 أشخاص مصرعهم فيما أصيب العشرات في حوادث غرق على شواطئ البلاد المختلفة، وأفادت المصادر أن الغالبية العظمى من تلك الحوادث وقعت على شواطئ يافا وتل أبيب.
 
وقال المركز الطبي أنه تلقى العشرات من الاتصالات والنداءات لحوادث غرق كان معظم ضحاياها من المواطنين العرب، حيث قال المركز أنه خلال الـ18 ساعة الماضية لقي الطفل ناصر أحمد أبو مديغم من مدينة رهط (8 سنوات) مصرعه على شاطئ ناخوم جولدمان بيافا، فيما اصيب شخص في الاربعينات من عمره بإصابات متوسطة اثر تعرضه لحادث غرق على نفس الشاطئ، بالاضافة لإصابة شخص آخر من الضفة الغربية على شاطئ كلور.
 
وأضافت المصادر أنه ومنذ بداية موسم السباحة لقي 15 شخصاً مصرعهم وأصيب أكثر من 46 بإصابات متفاوتة اثر تعرضهم لحوادث غرق على شواطئ البلاد، وأن 11 شخصاً من القتلى هم من المواطنين العرب من سكان الضفة الغربية والقدس.
 
وناشد المركز الطبي "مادا" المواطنين والأهالي توخي الحذر والتقيّد بتعليمات المنقذين واللافتات وعدم السباحة في الشواطئ غير المهيّئة، وأنه يتوجب على النزلاء ممن لا يجيدون السباحة عدم النزول إلى البحر والتواصل مع الطواقم الطبية في حال وقوع حوادث غرق.
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اخواننا العرب القادمون من الضفة والقدس لا يوجيدون السباحة ولا حتى يعرفون التعامل مع البحر خسارة الله يصبراهلهم هجين وقع في سل تين
سبيح - 11/08/2013
رد

تعليقات Facebook