اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشيخ سليمان سطل "حصيلة أموال الزكاة خلال شهر رمضان المبارك 800 ألف شيكل"

 
صرّح فضيلة الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة من على منبر خطبة صلاة العيد في مسجد المحمودية أن مقدار أموال الزكاة التي تم جمعها خلال شهر رمضان المبارك من قبل لجنة الزكاة التابعة للحركة الإسلامية وصلت إلى أكثر من 400 ألف شيكل، فيما استطاعت جمعية يافا للأعمال الخيرية الذراع الاجتماعي للحركة الإسلامية بجمع مبلغاً مشابهاً يُقدر بـ400 ألف شيكل، وبذلك يُصبح اجمالي اموال الزكاة والصدقات التي تم جمعها خلال شهر رمضان أكثر من 800 ألف شيكل وهو مبلغ قياسي تسجله المدينة مقارنة مع السنوات الماضية.
 
وأضاف الشيخ سليمان أن هذا المبلغ إن دلّ فإنما يدل على الخير الكثير، وأن المدينة ما زالت بخير، وأننا نسير بخطى ثابتة نحو رقي المجتمع وتقدمه إزاء تلك المبشرات التي شهدناها خلال الشهر الفضيل.
 
وقال الشيخ سليمان أن مساجد المدينة كانت عامرة بالمصلين خلال شهر رمضان المبارك، وأن أعداد كبيرة من الشباب كانوا يداومون على الصلاة خلال الشهر المبارك خاصة صلاتي التراويح والفجر.
 
وأنهى الشيخ خطبته قائلاً بأن المدينة تنعم بأمن وأمان وأن نسبة العنف تدنّت مقارنة بالشهور الماضية، وهذا مبشر بأن المدينة وأهلها يسيرون بخطى ثابتة نحو برّ الأمان.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا بوافق مع المعلقة "مش مهم" في كثير يتامى وناس اللي بتستحق االمساعدة بوصلهومش شيء.. والأصعب لما في تبرعات ان كان مالية او غذائية بتطلبوا من المحتاجين يتوجهوا لمقركم وهذا شيء كثير صعب ومزل للشخص وفي بعض الناس اللي كثير صعب الها تتوجه لانها بتحس بالمضايقة والاستفزاو والمزلة فيا ريت تساهدوا المستحقين كيف ما لازم وتفرحوهم من غير ما يحسوا بالاحراج
يافا - 12/08/2013
رد
2
الزكاه كل عام وانتو بخير بس في ملاحظه في يتامي للاسف لم تصل الهم زكاه لانه ما بحيبو يروحو يوقفو علي باب الجامع علشان هيك لازم تعطو اليد الشمال ما تشوف اليمين وانتو تكملو معروفكم وتروحو علي بيت يلي يستق ياخد الزكاه وعساكم من عوادينه
مش مهم - 10/08/2013
رد

تعليقات Facebook