اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إصابة طفيفة لشخص بعملية طعن في شارع "بن احيطوف" بحي العجمي بيافا

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن رجلاً يبلغ من العمر 55 عاماً من سكان مدينة يافا، أصيب ظهر اليوم الأحد بإصابات وُصفت بالطفيفة اثر تعرضه لعملية طعن بواسطة آلة حادة من قبل مجهول.
 
وقال شهود عيان أن شجاراً اندلع في المكان بين الشخص وبعض الشبان الأمر الذي أسفر عن قيام أحدهم بطعنه بواسطة آلة حادة في يده وبطنه ولاذوا بالفرار من مكان الحادث.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى المكان وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب ونقلته بسيارة الإسعاف إلى مستشفى ايخيلوف لتلقي العلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الحادث.
 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت " في الساعة الاخيرة من عصر اليوم الاحد, تم استلام بلاغ شرطة تل ابيب حول تعرض مواطن عربي يافاوي البالغ من العمر حوالي 58 عاما في شارع "احيطوف" بالمدينة للطعن واحالتة للعلاج في مستشفى "ايخلوف" وبحيث توصف جراحة وعلى ما يبدو بالمتوسطة.
 
هذا وتواصل شرطة منطقة "يافا – يفتاح" التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات وعلى ما يبدو لمنطلقات ودوافع جنائية والتحقيقات ما زالت جارية".
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תמונות מזעזעות. בתור אתר מכובד עליכם לשמור על פרטיות הציבור ולא לפרסם תמונות כאלו. תשמרו קצת על פרטיות האנשים.
יפואית - 04/08/2013
رد

تعليقات Facebook