اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خاص - السلطات السعودية في مكة المكرّمة تطلق سراح المعتمر اليافي عماد أبو سعدة

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن السلطات السعودية في مكة المكرّمة قامت فجر اليوم السبت بإطلاق سراح المعتمر اليافي عماد أبو سعدة بعد أن كانت قد اعتقلته يوم الإثنين الماضي بحجة عرقلة مهمة رجال الشرطة المكلفين بتسهيل قوافل المعتمرين في الأراضي الحجازية.
 
وقد أقدّمت السلطات السعودية على إطلاق سراحه بعد جهود للمعتمرين اليافيين ومسئولي لجنة الحج والعمرة في البلاد وبعض الإداريين في الأراضي الحجازية، حيث أُجريت خلال الـ48 ساعة الماضية محاولات حثيثة لإطلاق سراحه تكللت في النهاية بالنجاح.
 
هذا وقام المعتمرون باستقبال نبأ إطلاق سراح زميلهم عماد بالفرحة والسرور، حيث يظهر في الصور الفرحة الكبيرة على وجوه المعتمرين اليافيين بهذا النبأ، حيث بذل المعتمرون قصارى جهدهم لاطلاق سراحه ولم يهدأ بالهم حتى وصلهم نبأ اطلاق سراحه.
 
وفي حديث مع السيد عماد أبو سعدة قال ليافا 48 أنه يطئمن الأهل في مدينة يافا واخوانه أن معنوياته مرتفعة، وطمأن أهله واخوانه أنه يتمتع بصحة جيدة.
 
وكان موقع يافا 48 قد نشر في وقت سابق خبراً حول إحتجاز الشاب عماد لدى السلطات السعودية في مكة المكرمة ... اضغط لقراءة الخبر.
 
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אבן עמי אלף אלף חמדללה על סלמה ואנשללה בתרגע על יפא בסלמה מנואר אבו פוזי אלא יחמיקום ישבאב אבו סעדה ושוקראן לגמיע אלי סאהמו וסעדו על אדלאק סרח אבן עמי
בנת עמק אם מחמד אגבריה - 03/08/2013
رد
2
الف الحمد لله علئ سلامتك الله يتقبل منك وتعود بالسلامه يا رب
اولاد اخوك زياد - 03/08/2013
رد

تعليقات Facebook