اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: المحكمة تطلق سراح أفراد عائلة السكسك بعد اعتداء الشرطة عليهم أمس الأربعاء

فيديو الاعتداء على أبناء عائلة السكسك
 
علم مراسل موقع يافا 48 أن المحكمة قامت صباح اليوم بإطلاق سراح اثنين من أبناء عائلة السكسك من مدينة يافا بعد أن تم اعتقالهما صباح أمس الأربعاء بحجة الإعتداء على رجال الشرطة وإعاقة عمل مفتش البلدية.
 
وكانت الشرطة قد اعتدت بالضرب على رجل مسّن يبلغ من العمر 58 عاماً من عائلة السكسك واعتقلته برفقة اثنين من أشقائه من ورشتهم الكائنة في شارع سلمة، حيث قامت وحدة الياسام بالاعتداء على أفراد العائلة كما يظهر في شريط الفيديو الحصري الي نشره موقع يافا 48 حصرياً، والذي أثار مشاعر المئات من المتصفحين في الموقع الذين أعربوا عن استيائهم وغضبهم إزاء تصرفات الشرطة الوحشية بحق أحد أبناء عائلة السكسك أثناء أداء عمله في الورشة.
 
هذا وقامت الشرطة بإقتياد الثلاثة إلى محطة الشرطة ومن ثم قامت بعرضهم على المحكمة للنظر في طلب تمديد اعتقالهم بحجة الاعتداء على رجال الشرطة وإعاقة عمل مفتش البلدية، إلا أن المحكمة وبعد ساعات قام القاضي بالإطلاع على المواد مستعيناً بشريط الفيديو الذي بثّه موقع يافا 48 حصرياً والذي يظهر من خلاله الاعتداء الوحشي بحق أحد أفراد العائلة، حيث أعرب القاضي عن استيائه لهذا المشهد الذي من خلاله انهالت مجموعة من قوات الشرطة على رجل أعزل في اواخر الخمسينات من العمر، وقد أمر القاضي بالافراج عن كافة المعتقلين في هذه الحادثة، فيما تم الإفراج عن أحدهم منتصف ليلة أمس.
 
وعلى ما يبدو فإن هذا الإعتداء الوحشي من قبل وحدة الياسام جاء بعد ان استشاطت غضباً ومُرغ أنفها بالتراب بحادث الطرق الذي وقع في شارع ييفت الرئيس وإصابة اثنين من الوحدة كانا يستقلان دراجة نارية وتسببا بالحادث.
 
يشار إلى أن عائلة السكسك تنوي المضي قدماً نحو إمكانية مقاضاة الشرطي الذي قام بالتهجم الوحشي على أفراد العائلة وتقديم دعوى قضائية ضده.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
לאחמד ריחאן גם אם תלונן במח"ש התשובה תהיה מחוסר עניין ציבור התיק נסגר מח"ש הרי זה שוטרים שחוקרים שוטרים, ומי אנחנו שיאמינו לנו ולא לחברים שלהם, מח"ש זה בילבול מוח סתם, תגיש תביעה אזרחית אולי שם לפחות יהיה צדק
לורן - 02/08/2013
رد
2
..... أتذكر مرة واحدة في الشرطة كانوا يخشون أن يذهب إلى يافا أو التعامل مع الأولاد لها ... الآن عكس أنهم يخافون من الشرطة وأيضا يخافون من التعليق أو حتى يشكو من ناحية أنه لا يساعد .... انهم يتمتعون يد واحدة ويضربون عربيا وانه لا يمكن فعل أي شيء حتى لو اشتكى
..... - 01/08/2013
رد
3
.... אני זוכרת פעם המשטרה היו מפחדים להיכנס ליפו או להתעסק עם הבחורים שלה...עכשיו ההפך הם מפחדים מהמשטרה ומפחדים גם להגיב או לעמוד יד אחד גם להתלונן זה לא עוזר....הם יד אחת ונהנים מרביצים לערבי והוא לא יכול לעשות כלום גם אם התלונן
מישהי - 01/08/2013
رد
4
عنصريه خساره انو في زيل ومستوى واطي هيك بالدنيا....!! اللعنه لهم....
شخص - 01/08/2013
رد
5
המשטרה גם מרביצה פוגעת , ובסוף אומרים שהחברה הם שהרביצו לשוטרים, ושזה מגיע למח"ש שולחים לך תשובה חוסר עניין ציבורי
לורן - 01/08/2013
رد
6
حسبي الله ونعم الوكيل
علي خطيب - 01/08/2013
رد
7
אללה קביר אלחמדללה עלא סלאמתהום ,אינשאללה בס יכונו בחיר ומא יקונו נאזו כתיר .מינהום לאללה עזולמהום ,אללה לא יבאריקלהום אלי דרבו ומדו אידהום עזלאם קבאר ועאיש ירוחו יתשטרו עלמפיות ולסוחרי סמים ואתלין אלאותלה ולחרמיה גין ללעאלם אלמוחתרמה ויעמלו אוסה ,עונסוריתהום באיזן אללה לתנאלב עליהום וליגי יום יקונו הומין אלאזלאל ואחנא אלי נחקומהום אללה קביר עכול זאלם .
נ - 01/08/2013
رد
8
שוטרים גזענים לבן שלי גם ביום ראשון היה סיפור ישר שוטר פצוע כללו ונגחו ברכב יש עדים לכל זה אבל בבית המשפט לא אחלו את סיפור המשטרה ובכל זואת אני מגיש תלונה במחש על כל ארבעת השוטרים הגזענים אנחנו חים כאן בזכות ולא בחסד
אחמד ריחאן - 01/08/2013
رد

تعليقات Facebook