اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: جمعية يافا للأعمال الخيرية توقف أمر إخلاء عائلة يافية من بيتها

الصورة للتوضيح
 
نجحت جمعية يافا للأعمال الخيرية في مدينة يافا وبمساعدة أهالي الخير والمحسنين في المدينة بوقف أمر إخلاء عائلة عربية من بيتها الذي تستأجره منذ 13 عاماً.
 
وبحسب محامي العائلة فإن صاحب البيت قام بتزوير توقيع المستأجر ليخليه من بيته وذلك لكسب مبلغ شهري أكبر عبر تأجير البيت بعقد جديد، حيث أصدرت المحكمة أمراً يقضي بإخلاء العائلة المكونة من 8 أفراد من بيتها أو تجديد عقد الايجار بدفع مبلغ 7 ألاف شيكل.
 
وقامت السيدة يهوديت ايلاني من جمعية دارنا للدفاع عن الأرض والمسكن بالتوجه إلى جمعية يافا لطلب المساعدة لوقف أمر إخلاء العائلة الذي تزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، وأن العائلة ليس لها مسكن إذا ما تم إخلاؤها. 
 
وبدورها وفد من جمعية يافا للأعمال الخيرية ترأسه مديرها الشيخ فرح أبو نجم بزيارة العائلة ومساعدتها لمنع أمر الإخلاء وذلك بمساهمة من أهل الخير والمحسنين من أهالي المدينة.
 
وفي سياق منفصل أعلنت جمعية يافا للأعمال الخيرية عن إنطلاق حملة جمع أموال الزكاة خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتم جمع أموال الزكاة يومياً في مكتب الجمعية بعد صلاة التراويح، أو لدى أحد أئمة المساجد (مسجد حسن بك: الشيخ أحمد أبو عجوة والشيخ أشرف خيمل، مسجد البحر: الشيخ محمد عايش والشيخ فرح أبو نجم، مسجد الجبلية: الشيخ نوار دكة والشيخ محمود حسيان).
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اخلاء من المنازل كل الاحترام وبارك اللة فيكم دمتم فخرا للبلد الحبيب يافا عروس البحر استمروا فى العطاء والمساعدة لا احد يطرد من بيتة يافا لليافيين
بنت يافا - 21/07/2013
رد
2
תפוח 7 كل الاحترام
جميل شرفي - 20/07/2013
رد

تعليقات Facebook