اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اصابة خطيرة لسيدة تعرضت للطعن من قبل زوجها في مدينة اللد

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر في الشرطة أن رجلاً في الثلاثينات من عمره قام بالاعتداء على زوجته في مدينة اللد وطعنها عدة طعنات ومن ثم لاذ بالفرار من المكان، حيث وصلت إلى البيت عدد من الطواقم الطبية التي قدمت الإسعافات الأولية لها وتم نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت اصابتها بالخطيرة.
 
وأعلنت الشرطة من جانبها عن اعتقال الزوج المشتبه به وتحويله للتحقيق في محطة الشرطة.
 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت " في الساعة الاخيرة من ظهيرة اليوم الخميس ، من شارع "هجار"رقم 125 ، بمدينة اللد تمت احالة سيدة في حوالي سنوات الثلاثينات من عمرها للعلاج في مستشفى "اساف هروفية" بعد تعرضها للطعن في عدة انحاء من جسدها من قبل زوجها المشتبه ، وهو في سنوات الثلاثينات من عمره ايضا ، مع العلم ان كلاهما من الوسط العربي".
واضاف بيان الشرطة :" ان الزوج المشتبه لاذ بالفرار من المكان ، الا انه اعتقل لاحقا ، قريبا من هناك على يد قوات الشرطة" .
وأردف بيان الشرطة :" ان جراح المصابة وصفت بالبالغة ، على ما يبدو ، مع العلم ان شرطة اللد تواصل اعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات ظروف وحيثيات هذه الواقعة ".
 
 








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوه الا بالله الدنيا رمضان يا جماعه الخير لازم الواحد يتعبد بهالشهر مش يطعن مرته استغفرو ربكم لازم يكون تعاون ومحبه راحت العباده وراح الدين استغفر الله العظيم
وحده من االلد - 11/07/2013
رد

تعليقات Facebook