اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

منتصف الليلة: مقتل شاب وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار بالقرب من قاعة كليبسو للأفراح بالرملة

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت بعد منتصف الليلة بجوار قاعة "كليبسو" في شارع كهيلت دترويت في مدينة الرملة، حيث قال مراسلنا أن عملية إطلاق النار أسفرت عن مقتل شاب على الفور وإصابة شابين آخرين بإصابات متفاوتة، جميعهم من سكان مدينة اللد.
 
وقال شهود عيان لمراسل يافا 48 أن مجهولين كانوا بإنتظار انتهاء العرس داخل القاعة، ليقوموا بإطلاق النار على الشبان الثلاثة "الأسماء محفوظة في هيئة التحرير" في العشرينات من العمر، الأمر الذي أسفر عن مقتل أحدهم على الفور وإصابة آخر بإصابات وُصفت بالخطيرة والثالث إصابته متوسطة.
 
وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى آساف هروفي بواسطة المارة في المكان لتلقي العلاج، فيما وصلت قوى كبيرة من الشرطة إلى المكان وأغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- بالساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية ،في مدينة الرملة ، شارع ً همعفيليم ً تم اطلاق عيارات نارية.
الامر اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص ، على ما يبدو من الوسط العربي من سكان المنطقة هناك، بجراح تمت احالتهم على اثرها لتلقي العلاج في مستشفى ً اساف هروفية ً.
هذا وشرعت قوات من مركز شرطة الرملة التي هرعت الى المكان باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد.

 





















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الناس انهبلت الله يرحمو ويجعل مسوا من اهل الجنه قلو امين والله شب متل الورده حرام علهم
*** - 23/06/2013
رد

تعليقات Facebook