اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الإعلان عن إنشاء قائمة "الفجر" المستقلة لخوض الانتخابات البلدية القادمة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن "قائمة الفجر" في مدينة اللد جاء فيه "
 
في أجواء أخوية اتسمت بروح الشفافية والمسؤولية اجتمعت شخصيات عديدة وأبناء كرام للتشاور في كل ما يتصدره المشهد السياسي في الآونة الأخيرة في مدينتنا الحبيبة - اللد، وكان على رأسهم السيد أكرم فتحي ساق الله، وقد أجمع الحضور الكريم على ضرورة انشاء قائمة مستقلة تحت عنوان "قائمة الفجر" التي تعزم على خوض الانتخابات المحلية لدورة 2013 بشكل رسمي، وذلك تلبية للطلبات المتواصلة من أهلنا في مدينة اللد، حتى يتسنى لنا خدمة أهلنا ومجتمعنا دون تمييز وتفرقة.
 
وكما عودناكم فإننا ننوي من خلال هذه القائمة العريقة أن نستمر في مشروع العطاء من خلال تجربتنا في الأعمال الخيرية، والعمل على المطالبة بهذه الحقوق ودعم المشاريع التي ستعود بالفائدة على الأهل في مدينة اللد الحبيبة، وقد حرصنا على إقامة هذه القائمة المباركة لأسباب عديدة نذكر منها على سبيل المثال لا الحص:
 
1- ان وجودنا في المجلس البلدي يمنحنا الإطلاع على أكثر حقوقنا، والمطالبة بها، كما يمكننا أن نتطلع عن كثب على مخططات البلدية تجاه السكان العرب في مدينة اللد.
 
2- ضرورة ايجاد مراكز لامنهجية وترفيهية حتى يتسنى للشباب الخروج إليها لقضاء أوقات الفراغ، الأمر الذي سيحد من العنف والفساد.
 
3- عدم توفر الإمكانيات للأزواج الشابة في السكن وإعطاء تراخيص لأراضي جديدة للبناء وإنشاء فرص عمل لهم.
 
4- رؤية القائمة للخطر المخطط للعنصرية التي تزيد يوماً بعد يوم من هدم البيوت والاستيطان المبرمج في بلدنا الحبيب.
 
ومن هنا فإن "قائمة الفجر" تحث على وحدة الصف داخل مدينة اللد ونتوجه إلى جميع القوائم والأحزاب والشخصيات في مدينة اللد، "مسلمون ومسيحيون"، ندعوهم للانضمام إلينا في قائمة الفجر، حتى نكون يداً واحدة وعلى قلب رجل واحد، فإن الوحدة ستضمن لنا أن نكون قوة لا يستهان بها في البلدية، حتى يتسنى لنا معا خدمة أهلنا على أكمل وجه، والعمل على توقيع وثيقة شرف بين المرشحين تنظم مبادئ التنافس وتضع الحدود لهم بحيث يلتزم المرشحون كلهم بتنفيذ بنودها، كما وتناشد "قائمة الفجر" كل أطياف اللد السياسية لخوض انتخابات نزيهة من غير تشهير وتجريح لأحد، وليكن شعارنا "الانتخابات يوم .. ووحدة اللد دوم".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مش لإيقاف عليك يا أهبل طز فيك وفي اللي بدو ينتخبه يا لطخ
ل - 02/10/2013
رد
2
חבל על הזמן חבל לכם על הזמן לא תצליחו כי אין לכם מספיק אנשים שיצביעו עבורכם
חסוי - 20/06/2013
رد
3
وحده وحده اهم شيئ الوحدة ههههههههههههههههههههه بتضحكوا على مين ياشاطرين الي بدوا وحدة ومصلحة البلد بحق بعمل بالخفاء مش كل يوم طالعين بفلم جديد ونفس الاشخاص والاهداف. ناس بدها حرق البلد مش مصلحة البلد.
تاتا - 20/06/2013
رد
4
כל הכבוד כל הכבוד נכנס אור חדש ללוד וכולנו תומכים כי מכירים אותך בנאדם חכם וטוב לב
מוסתפה - 20/06/2013
رد
5
يد واحده واحنا مع القائمة الفجر ايد واحده
جورج - 20/06/2013
رد
6
عيب كفانا تجريح لبعضنا البعض عيب نستهزء من الصلوات بل هو شرف هذا الاسم وانشاالله تطلع كمان قوائم اسلامية باسم الضهر والعصر والمغرب والعشاء
ام احمد - 19/06/2013
رد
7
الى رقم 2 يا ريت لو تخلى رايك الك لحالك وتخلى اهل البلد بحالهم
نورا - 19/06/2013
رد
8
كل واحد في البلد صار بدوا يعمل قائمة بكرا بفتحوا قائمة الظهر والعصر والمغرب والعشاء
تاتا - 19/06/2013
رد
9
الى الامام اخيرا اشي منيح في البلد الله يوفقك اخ اكرم اسمك قدامك واكيد هتنجح انشاء الله لانك اثبت حالك في البلد وانا وكثير من اهل البلد معاك وهندعمك والى الامام
ابن اللد - 18/06/2013
رد
10
منصورين بعون الله
ابن الحركة الاسلامية - 18/06/2013
رد

تعليقات Facebook