اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوات لأوسع مشاركة في مسيرة هبة الكرامة الثالثة بمدينة اللد

 
 
دعا عضو المجلس البلدي في مدينة اللد الحاج أكرم ساق الله الأهالي الى أوسع مشاركة في المسيرة الصامتة التي سيتم تنظيمها بعد صلاة الجمعة المقبل في مدينة اللد، وذلك في الذكرى الثالثة لهبة الكرامة.
 
وقال الحاج أكرم ساق الله "نعلم أنه في هذا الشهر الذكرى الثالثة للشهيد موسى حسونة الذي استشهد في أحداث أيار 2021، لذلك ستقام مسيرة يوم الجمعة القادم 24.5.2024 بعد صلاة الجمعة مباشرة من أمام المسجد العمري الكبير، الى قبر الشهيد موسى حسونة، وما يميز هذه المسيرة عن غيرها انها مسيرة صامتة سيتخللها فقط رفع شعارات وصور للشهيد موسى حسونة، وهذه المسيرة هي مسيرة قانونية شرعية مرخصة من قبل الشرطة".
 
وأضاف "هذه المسيرة تعبر عن استيائنا عن الظلم وعدم تحقيق العدالة، لذلك هذه المسيرة تطالب بتحقيق العدالة وزج قتلة الشهيد موسى حسونة وراء القضبان، ومن هنا لن ننسى ولن نسامح وسوف نستمر في ذكر الشهيد موسى حسونة حتى تتحقق العدالة، لذلك نناشد أهلنا الأعزاء كباراً وصغاراً رجالاً ونساءً للمشاركة في هذه المسيرة الصامتة". 
 
ومن جانبه دعا الناشط غسان منير بقوله "أهلنا في اللد والرملة والمركز، أذكركم كما كل سنة في شهر مايو ننظم فعاليات في ذكرى هبة الكرامة، وما حصل خلالها في المدن المختلطة من تهجم على البيوت اصابة الشباب واعتقالات وقتل الشباب، فنحن كما في كل عام سننظم مسيرة في ذكرى هبة الكرامة، ستنطلق من المسجد العمري الكبير بعد صلاة الجمعة، وستكون هذه المسيرة بعنوان "صرخة صمت"، اي ستكون صامتة مع يافطات فقط، للمطالبة باعادة فتح ملف الشهيد موسى حسونة، ونعترض على كم الأفواه والاعتقالات التعسفية". 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏حسبي الله ونعم الوكيل
ابوجمال صقر اللد خالد - 24/05/2024
رد
2
الرمله
تظاهرو لجرايم القتل الي بتصير يوميا - 22/05/2024
رد
3
الى اللي كاتب اللد خليكي في حالك على هوا اسلوبك فش عندك انتماء لا لبلد ولا وطن بلاش تنضم للمسيره الصامته اقل شيء من اجل ابناءنا والاجيال القادمه
يا رب - 22/05/2024
رد
4
كل العالم عملين مسيرت ومفيش نتيجة انتوا ابو خمسين واحد بدكم اتغيرو الوضع شوفوا الفقرة والمسكين بدهم مسعدة احسنلكم
اللد - 22/05/2024
رد

تعليقات Facebook