اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الاحتفال ببدء تنفيذ مشروع لتحويل المستشفى الفرنسي في يافا إلى فندق فاخر ومساكن

 
وسط الأغاني الماجنة والخمور، أقيم صباح اليوم الإثنين احتفالاً بمناسبة إنطلاق أعمال البناء في المستشفى الفرنسي في مدينة يافا بمشاركة عشرات المدعويين وأصحاب رؤوس الأموال.
 
وتنوي شركة الفندقة العالمية W بناء مشروع سكني راقي تحت عنوان w تل ابيب في البلدة القديمة بمدينة يافا، وذلك بتحويل أجزاء من المستشفى الفرنسي إلى فندق فاخر وأجزاء أخرى إلى مساكن ليتم بيعها للجمهور.
 
وستقوم شركة W ببناء 38 وحدة سكنية بمساحة 90 متراً للوحدة، بالاضافة إلى تحويل أجزاء من المستشفى إلى فندق يحتوي على 125 غرفة، حيث من المفترض الانتهاء من هذا المشروع عام 2015.
 
وستتناسب الوحدات السكنية التي سيتم إقامتها في المشروع مع حاجة الأغنياء من أوروبا وتل أبيب للعيش في منطقة نموذجية، حيث ستشمل كل بناية على 6 طوابق، وتصل سعر الشقة الواحدة في المشروع إلى 6.4 مليون شيكل، فيما ستصل سعر آخر شقة في البنايات السكنية "بنتهاوس" إلى 60 مليون شيكل ومساحتها تصل إلى 544 متراً.
 
ومن المتوقع أن تعلن الشركة خلال الأسابيع القادمة عن مراحل لتسويق هذا المشروع عبر شركة "الدار" لتسويق الشقق السكنية الفاخرة.
  
ويأتي هذا المشروع في ظل انشغال قيادات المدينة وترك حيتان المستثمرين والشركات العملاقة بالدخول إلى قلب مدينة يافا والاستفادة من موقعها الجغرافي ومبانيها التاريخية العريقة ضاربة بعرض الحائط هوية المدينة وتاريخها، وضرورة الحفاظ على رونقها وطابعها ومبانيها التاريخية، فبعد إقامة مشروع فندق القشلة جاء الدور على مبنى المستشفى الفرنسي، وكل هذه المشاريع تنصب في إطار تعزيز الحركة السياحية في المدينة ما يؤدي إلى إرتفاع أسعار الشقق السكنية وبالتالي تفاقم أزمة السكن في المدينة.




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان شاء الله بنهد على روسهم
روحية - 04/06/2013
رد

تعليقات Facebook