اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

روبوت من إعداد طالبات الثانوية الشاملة يصل للمرحلة الأخيرة في مسابقة عالمية

 
شارك طلاب الصف السابع 6 خلال العام الدراسي الحالي في دورة روبوتيكا برعاية شركة تعسيداع، وذلك بمبادرة من مركزة التربية الاجتماعية في المرحلة الإعدادية المربية نورين كريم أبو سحاب.
 
خلال 12 لقاءا تعلم الطلاب أسس الروبوتيكا، والتفكير الإبداعي، والعمل في طواقم ومبادئ التسويق، كما قام الطلاب، في أربع مجموعات، ببناء أجسام آلية لاستخدامات مختلفة.
 
وبعد اطلاع لجنة خاصة من قبل شركة تعسيداع على مئات الأجسام الآلية التي قام ببنائها طلاب شاركوا في دورات الروبوتيكا خلال العام الدراسي من مختلف المدارس في البلاد، تم اختيار أحد الأجسام الآلية الأربعة التي قام ببنائها طلاب الصف السابع 6 للانتقال للمرحلة النهائية.
 
ويستطيع الروبوت- الجسم الآلي، الذي تم اختياره، بعد برمجته إخراج الغسيل من الغسالة ونشره ومن ثم طيّه وترتيبه، وبإمكان المجموعة التي قامت ببناء هذا الجسم الآلي الصعود للمرحلة النهائية من خلال التصويت لها عبر الانترنت، وذلك للمشاركة في المسابقة العالمية لبناء الأجسام الآلية في ألمانيا، أما الطالبات اللواتي قمن ببنائه فهنّ:
 
صبرية أبو سيف، بشرى قمحاوي، تقوى الأعور، سلمى بواب وسراج مرزوق.
 
لتشجيع الطالبات بإمكانكم التصويت لهنّ عبر الضغط هنــــــــا
 
 
كما وبإمكانكم مواصلة التصويت لطلاب الصف الحادي عشر 3 الذين وصلوا هم أيضا مؤخرا لمراحل التصويت الأخيرة للجسم الآلي الذي قاموا ببنائه خلال دورة الروبوتيكا في المرحلة الثانوية، عبر الضغط هنـــــــــــــا
 
كل تصويت يدعم طلابنا، ويدعم إمكانية مشاركة الروبوت الذي قاموا ببنائه في المسابقة النهائية في ألمانيا.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فخر واعتزاز بكم ترتفع الزؤوس عاليا نحو السماء وفقكم الله وسدد خطاكم
سعيد سطل ابو سليمان - 07/05/2013
رد
2
مبدعون..................... كل الاحترام لطلابنا.. انتم فخر لنا جميعا! بالتوفيق والنجاح لطيفة سطل- مستشارة
لطيفة سطل - 07/05/2013
رد

تعليقات Facebook