اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أعمال ترميم وصيانة القبور في مقبرة الكازاخانة بمدينة يافا تجري على قدم وساق

 
ما زالت أعمال ترميم وصيانة القبور في مقبرة الكازاخانة الواقعة بحي الجبلية تجري على قدم وساق، حيث تم ترميم عشرات القبور في المقبرة في إطار أكبر وأوسع مشاريع المدينة على مستوى المقدسات، فيما ما زال القائمون على المشروع يدخلون الأطنان من مواد البناء من اسمنت وحجارة ورمل تمهيداً لبدء جولة جديدة من بناء القبور والشواهد.
 
وفي ذات السياق ما زالت العائلات تتوافد إلى المقبرة وذلك بهدف تعريف القائمين على المشروع على هوية أصحاب القبور والإدلاء بمعلومات وبعض التفاصيل المتعلقة بأقاربهم ممن تم دفنهم في المقبرة، فيما قامت عدد من العائلات بالتبرع والمشاركة في المشروع من منطلق الصدقة الجارية.
 
وكان خطباء المساجد في مدينة يافا قد دعوا الأهالي في المدينة لمزيد من المشاركة في المشروع عبر التواصل مادياً ومعنوياً لدعم مشروع صيانة وترميم مقبرة الكازاخنة، وذلك بالتبرع بمبلغ 470 شيكل للقبر الواحد كصدقة جارية.
 
يشار إلى أن أعمال الترميم ستشمل على هدم القبر وبنائه من جديد ومن ثم إعادة الشاهد، بالاضافة إلى تنظيف ما حول القبر بتكلفة تصل إلى 470 شيكل للقبر الواحد، وسيستمر المشروع لمدة عامين سيتم خلالها ترميم جميع القبور في المقبرة والبالغ عددها 4000 قبر.
 
بإمكانكم التواصل مع الحاج أبو غازي أشقر مُركز المشروع على الرقم التالي: 0505618320
 
لقراءة المواضيع المتعلقة بمشروع ترميم مقبرة الكازاخانة إضغط هنـــــــــــــا






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook