اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وحدة الغواصة تنتشل جثة غريق ثالث حصيلة أحداث الغرق

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن وحدة الغواصة نجحت بعد ظهر اليوم الأحد بانتشال جثة الغريق الثالث ضمن سلسلة أحداث الغرق التي وقعت خلال الـ48 ساعة الماضية، حيث تناوبت عدد من فرق الانقاذ في البحث عن جثة الغريق الذي فُقدت آثاره شمال تل أبيب صباح يوم أمس السبت.
 
وقد نجحت فرق الغواصة التي قامت بأعمال بحث وتفتيش منذ صباح أمس مستعينة بطائرة مروحية بالعثور على جثة شخص في الاربعينات من عمره عالقاً بين الصخور على الشاطئ شمال حي المنشية في مدينة يافا.
 
هذا وقامت فرق الغواصة باستدعاء الطواقم الطبية إلى الشاطئ، التي قامت بدورها بالإعلان عن وفاته غرقاً، فيما لم يتم الإعلان رسمياً عن هوية الغريق.
 
وكانت منظمة "مادا" الطبية قد أعلنت في تقرير خاص ليافا 48 يوم أمس السبت عن وقوع خمسة حالات غرق على شواطئ يافا وتل ابيب، اثنتين منها انتهت بوفاة الغريق، فيما الاثنين الآخرين اصيبا باصابات خطيرة، والخامس فُقدت آثاره، وتم العثور عليه ظهر اليوم.
 
ويتوجه موقع يافا 48 إلى المواطنين والأهالي بضرورة أخذ الحيطة والحذر والمزيد من اليقظة تجاه ذويهم وعائلاتهم ممن يأتون إلى تل أبيب ويافا للاستمتاع بأوقاتهم على الشواطئ وأن لا ينزلوا إلى البحر في حالة عدم وجود منقذ.
 
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بي اش خصق
بص - 08/04/2013
رد
2
الغرق ازا انتو ما بتعرفوش تسبحوا ليش بتنزلوا على البحر وبترمو اروحكم للهلك حرام وللة حرام
ابن يافا - 07/04/2013
رد

تعليقات Facebook