اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جهات استيطانية تتجاهل 5 ألاف عام على الحضارة الفلسطينية في مدينة يافا

 
التقطت كاميرا موقع يافا 48 صوراً لمجموعات تتبع للجهات اليمينية المتطرفة القادمة من مستوطنات الضفة الغربية أثناء ترويج حملتها الكاذبة والمزيّفة بالدعوة إلى زيارة تل أبيب والتعرف على حضارتها وثقافتها، فيما تتجاهل هذه المجموعات أكثر من 5 ألاف عام على هوية وطابع مدينة يافا الفلسطينية.
 
وتدعو المجموعة إلى إقامة رحلات سياحية والتعرف على ما قيل أنها ثقافة وحضارة يهودية في مدينة تل أبيب يافا، وتتجاهل الحضارة الفلسطينية والكنعانية التي عمّرت هذه الأرض قبل أكثر من 5 ألاف عام.
 
كما وتتجاهل هذه المجموعات هوية وطابع سكان هذه المدينة وتاريخهم وحضارتهم، فيما تسلط الضوء على وجود اليهود في تل أبيب ناكرين أنها حارة أو شارع في محيط محافظة يافا التي يصل تاريخها لآلاف السنين.
 
فهذا زيّف للحاضر يُعانده كذب وتدنيس للماضي !! 
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
תגובה לאנשים חסרי שכל אלוהים, היסטורית יפו קיימת לפני ההופעה של היהודים (מתנחל) לארץ פלסטין ואין ספר קדוש אומר "ארץ זבת חלב ודבש".
פלסטיני - 02/04/2013
رد
2
אנשים חסרי שכל ארץ ישראל אינה ארץ פלסטינית!! אפילו בתנך כתוב ארצ ישראל ארץ היהודים ארץ זבת חלב ודבש !! אמן שכבכל יפו יגורו דתים יותר טוב מערבים שרוצחים אחד את השני כל יום !!
חסום - 01/04/2013
رد
3
عليهم اللعنة! لعنة الله عليهم قتلة الأنبياء !!!! أناشد جميع المربين والمربيات في المدارس، والأهالي في البيوت، لتشئة جيل غيور على أرضه ووطنه...
روحية - 01/04/2013
رد

تعليقات Facebook