اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ وائل محاميد من المدينة المنورة "رحلة العمرة رحلة نكسة ونتعامل مع لصوص"

بالصور: إنطلاق الفوج الثاني من معتمري مدينة يافا إلى الديار الحجازية

 
علم موقع يافا 48 أن رحلة معاناة معتمري مدينة يافا لا زالت مستمرة وذلك بعرقلة مسير الرحلة ليوم اضافي، بعد عدم وصول الحافلات التي ستقل المعتمرين من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة في الموعد المحدد، حيث كان من المفترض أن تصلهم الحافلات نهار يوم أمس الجمعة إلا أنها وصلتهم بعد تأخير لأكثر من 6 ساعات.
 
وبعد أن وصلت الحافلة انطلق معتمرو يافا إلى المدينة المنورة وحين وصولهم اكتشف الشيخ وائل محاميد الإداري في إحدى الحافلات أنه لم يتم حجز غرف لمعتمري يافا في فنادق المدينة، لتستمر رحلة معاناة المعتمرين بعدم توفر مساكن لهم في المدينة المنورة كما كان الحال عند وصولهم إلى مكة المكرمة.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع الشيخ وائل محاميد رئيس الحركة الإسلامية في يافا وإداري احدى حافلات المعتمرين قال "تعتبر هذه العمرة نكسة لنا، فنحن نواجه صعوبات في كل خطوة نخطوها، ويبدو أن الجانب الاردني يعبث بنا في كل محطة لنا في رحلة العمرة، ولا تتوفر معلومات ولا اجابات نتلقاها بشأن الصعوبات التي نواجهها، ونعتقد أننا نتعامل مع عصابة مافيا لإدارة شؤوننا، نحن في الشارع منذ منتصف ليلة امس ناهيك عن عرقلة سير الرحلة بتأجيل يوم آخر لمكوثنا في المدينة، وعدم توفر حافلات وتأخرها".
 
وأضاف الشيخ وائل محاميد "دوست كرامتنا ونحن في منتصف الليل نجوب الشوارع دون أن نجد مكاناً نبيت فيه، ولا أحداً يرعانا ويسعى لراحتنا وحل مشكلتنا، كما أننا نتحرك دون وثائق، نشعر وكأن عصابة لصوص تعبث بنا".
 
وأردف الشيخ وائل "وأنا هنا كرئيس لحركة إسلامية أقول وفي حال وصولنا إلى الديار سالمين سنسعى لتشكيل لجنة حج وعمرة جديدة، وسننفصل عن اللجنة القطرية في البلاد، فنحن لا زلنا ندفع الكثير من الأموال ولا نتلقى الخدمات، سأمنا هذه الحالة نحن معتمرو الـ48".
 
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عمان اساس خراب هذه الرحلات هو المشاركة التي تمت بين لجنة عرب 48 مع شركات العمرة في عمان واتفقوا على المعتمرين
حسبو - 14/04/2013
رد
2
ان شاء الله هذا التعب يكون في ميزان حسناتكم بإذن الله ، وتكونوا رابحانين مش خسرانين ، ولازم نؤيد قول رئيس الحركة في قوله لان فيه مصلحة رعية ، كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ، وبدل التعليق والانتقاد علينا ان نضع ايدينا مع بعضنا البعض لحل هذه المشكلة التي نعاني منها منذ سنين طويلة ، ولعل ما رآه الشيخ وائل يكون هو الحل بعينه وربما تتراجعون عن نقدقكم بحقه .
أمينة - 31/03/2013
رد
3
الى واحد احستنت يا رقم 5 بارك الله فيك ولله انك فهمان
ابو سامي يافاوي حاج ومعتمر - 31/03/2013
رد
4
الويل ياويلكم يالي ما بتخاف الله
من يافا - 31/03/2013
رد
5
م يا ناس يا شر كفايه ار وبكفي فلسفه
بنت يافا - 30/03/2013
رد
6
الى رقم3 احسنت هيك الي بفهمو ولا بلاش بارك الله فيك
مسلمه - 30/03/2013
رد
7
الى رقم1 مش بس اهل يافا كمان اهل اللد والرمله وكل المعتمرين يا رقم1 اقراء منيح
مسلم - 30/03/2013
رد
8
الى رقم1 مش بس اهل يافا كمان اهل اللد والرمله وكل المعتمرين يا رقم1 اقراء منيح
مسلم - 30/03/2013
رد
9
الي بقول اهل اللد والرملة معزازين مبينلي انت بتقراش اخبار الي صار مع عرب يافا صار مع كل عرب ال48 واذا نجيب الي مسؤول على الي صار زي ما بتقولو بتهايئليش كمان نجيب هو كمان راح يكون مسؤول على كل الي صار مع البلاد التانية اما بالنسبة للبحكي فيه استاذ وائل بحب اقولو انه اذا بدو يغير اشي زي ما بقول يروح يغير كل المؤوسسات الاردنية الي مسؤولة على هدا الاشي يعني نفرض متلا انه الاستاذ وائل عمل الي بدو اياه وغير باللجنة واجا واحد تاني وكان مسؤول لو صار معه الي صار هلا ايش راح يعمل راح يضل يغير باللجنات وبس الكل عارف منيح انه الغلط مش من هون لان الناس الي هون بقوموا بعملهم مش اكتر ولا اقل بس بعرفش انا كيف انتوا بتفكروا انكتب هون وبكل المواقع انه الي صار عمل مشاكل لكل عرب 48 مش بس عرب يافا يعني لو غيرتوا باللجنة او ماغيرتوش المشاكل راح اتضل هي هي لانه المشاكل اساسها مش من هون
واحد - 30/03/2013
رد
10
عار عار على كل من له يد في هذا .
ن ل - 30/03/2013
رد
11
כל הכבוד שיח'
יפואי - 30/03/2013
رد
12
اخجلوا من انفسكم , نطلب ازالت هذه اللجنه وخلعها من شرشها لن نسمح لاحد ان يتلاعب بنا!!!!!
ام فادي - 30/03/2013
رد
13
لا حول ولا قوة الا اللة لا حول ولا قوة الا بااللة العلى العظيم اللة يكون بعونكم يا معتمرين فعلا اشى بخزى انتو رايحين تتعبدو ولا تتبهدلو حسبي اللة ونعم الوكيل بلى كان سبب بمعاناتكم اللة يتابل منكم الطاعات واصبرو حتى تكسبو الثواب
منى - 30/03/2013
رد
14
من المسؤل؟ ولماذا دائما اهل يافا ؟ اهل اللد والرمله معزازين لان المسؤلين عن الحج لا يلعبون وعندنا المسؤل تم تعينه بلسر حسبنا الله ونعم الوكيل
يافا - 30/03/2013
رد
15
صادق يا شيخ وائل والله انك صادق 100% بكلامك.. اجا الوقت لتغيير لجنة العمرة.. جماعة لصوص ما بتخاف ربنا وأعوذ بالله.. وهاي مش اول مرة.. هم نايمين ببيوتهم وانتوا الي عم تدفعوا التمن. بس بأذن الله كله هدا في ميزان حسانتكم...
سهام - 30/03/2013
رد

تعليقات Facebook