اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بمناسبة يوم الأم ويوم المرأة العالمي الرابطة تكرّم ثلاث نساء يافيات

 
استضافت مؤسسة الرابطه لرعاية شؤون عرب يافا مساء يوم الأحد الموافق 24 اذار فرقة ترشيحا للموسيقى العربية والمكونة من 35 عازفاً ومغنياً وتأتي هذه الأمسية بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم وضمن الفعاليات التي تهدف الى تثبيت الهوية الثقافية لدى الأهالي في يافا . وقد شارك في الأمسية جمهور كبير من يافا اللد والرملة .
 
وقد اتحفت الفرقة بقيادة الفنان المتألق سيمون دكور الجمهور بأجمل المعزوفات وأغاني فيروز فريد الأطرش وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب ووديع الصافي وقد عبّر الجمهور عن سعادته وإعجابه بهذه الأمسية الراقية.
 
وقد تخلل الحفل تكريم ثلاث نساء يافيات : السيدة نجاح أبو العافية (أم أحمد), السيدة فدوى بلحة (أم أحمد) والسيدة روجيت حناوي (أم توفيق ) وقد تمّ اختيارهن لما قدّمن من عمل في اطار العائلة والمجتمع وقام أعضاء ادارة الرابطة بتسليم كل منهنّ درعاً باسم الرابطة .
 
وعبّرت السيدة أم أحمد بلحة عن شكرها لمؤسسة الرابطة على تكريمها وقالت بأنها تعتقد أنّ هناك العديد من النساء ممن تستحق هذا التكريم أما السيدة روجيت حناوي فقد شكرت هي ايضا ادارة الرابطة وتبرعت بمنحه مالية بمبلغ 2500 ش.ج. لأحد الطلاب الجامعيين الذي تختاره الرابطة.
 
وفي نهاية الحفل تقدّم الأخ جابي عابد بالشكر للفرقة الموسيقية وللحضور كما وشكر كل من ساهم بإنجاح الحفل مادياً ومعنوياً وخص بالذكر الأخ خميس أبو العافية والاخ ابراهيم كروان وملحمة ابو حلوة والأخ حافظ قندس . كما وشكر الدكتور صبحي أبو عبيد .
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook