اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مناشدة أهالي يافا والمنطقة للبحث عن الأشقاء الثلاثة المفقودين على شاطئ عسقلان

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن عمليات البحث عن الأشقاء الثلاثة من سكان إحدى القرى غير المعترف بها في ضواحي قرية عرعة النقب الذين فُقدت آثارهم مساء أمس الخميس بعد أن دخلوا مياه البحر في شاطئ "دليلة" في عسقلان استأنفت صباح اليوم الجمعة، حيث أقامت الشرطة على الشاطئ غرفة قيادة أمامية ومواقع إنارة تعمل طيلة الليل.
 
وقد ناشدت عائلة الأشقاء الثلاثة أهالي مدينة يافا والمنطقة والغواصين للمساعدة في عمليات البحث عنهم، كما وناشد المتواجدون على شاطئ عسقلان فرق الغواصة من الوسط العربي بالمساعدة في عمليات البحث عنهم. 
 
وكانت الناطقة بلسان الشرطة قد عممت بياناً على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه وجاء فيه :
 
في صباح اليوم الجمعة ، ومع الانتهاء من تقييم صورة الوضع مجددا ، توجيه واعطاء التعليمات للقوات الشرطية في شاطئ ( دليلة) باشكلون ، من قبل قائد مركز الشرطة بالمدينة الضابط المتقدم حاييم بوبليل ، تجددت اعمال البحث الجوية والبحرية والبرية هناك وراء الثلاثة شبان الاشقاء ،16,19,26 ، سكان احدى العشائر البدوية بالنقب، المفقودين منذ ساعات مساء امس الخميس ، وتحوم الشبهات حول تعرضهم للغرق والانجراف بمياه البحر هناك.
هذا ويشارك في اعمال البحث : عناصر من وحدة الغواصين في شرطة لخيش ، سفن مختلفة ، قوات معززة ، مركبات وبمساعدة مروحية شرطية".








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
واحد وجدوه في اشكيلون الحمد لله وجدو واحد منهم متوفي الله يرحمه اللهم سهل ويسر على اهليهم وصبرهم
على - 30/03/2013
رد
2
يا حرام يا رب يكونوا عايشين
ا - 29/03/2013
رد
3
الأشقاء الثلاثه اللهم أرجعم إلا أهلهم سالمين
نصراوي - 29/03/2013
رد

تعليقات Facebook