اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"عمرة الربيع رحلة معاناة" المعتمرون لا يجدون مكانا لمبيت ليلتهم في مكة المكرمة

وصلنا عبر مراسلنا في مكة المكرمة أمير أطرش أن المعتمرين لا يجدون فندقا لإستيعابهم في مكة المكرمة والمبيت ليلة إضافية بعد ان وصلهم نبأ عدم احتجاز المتعهد الأردني  غرفا لهم في المدينة المنورة .

وبعد محاولات استمرت بضع ساعات قرر المعتمرون مبيت ليلتهم (الخميس) في مكة المكرمة لكن لم تنحج محاولاتهم في إقناع الفندق استيعابهم مجددا بدعوى ان الغرف تم تسليمها لنزلاء جدد.

وما زال المعتمرون يعانون حالة من الفوضى والقلق إزاء عدم استيطاعتهم تأمين مبيت  لليلة واحدة في مكة المكرمة استعدادا للسفر يوم غد الجمعة إلى المدينة المنورة .

وبدورهم اشتكى المعتمرون سوء إدارة ملفهم من قبل المتعهد الاردني الذي لم ينجح منذ اليوم الأول بترتيب إجراءات استيعابهم لدى دخولهم مكة المكرمة ،وما زالت رحلة المعاناة مستمرة بعد ان تقطعت بهم السبل بين فنادق مكة المكرمة والمتعهد الأردني من جانب وقلقهم إزاء مجول يكتنف إحساسهم الداخلي من جانب أخر.

 

















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى رقم 3 عيد عيب عليك يا رقم3 امبين عليك انت بتحب الدولار مش الاداره وهدا الاشي مش عادي اول مره بصير هيك واتقي الله
ابو احمد يافاوي معتمر - 31/03/2013
رد
2
محل اول لا توجد دوله في العالم تستطيع ان تنافس الدول العربية وعلى رأسها الاردن والسعودية في الفوضى , النظام تربيه النظام ثقافه وهذا ما نفتقر اليه في هذا الوقت لعلنا في القرن القادم نجتاز هذا التخلف
سعيد سطل ابو سليمان - 28/03/2013
رد
3
حسنات بميزانكم باذن الله ماشاء الله عليكم رغم كل المعاناة الا ان البسمة لم تفارق وجوهكم، ربنا يكتبلكم بكل خطوة حسنة ويتقبل منكم صلاتكم ودعائكم وترجعوا سالمين لاهلكم، اللهم اكتب لنا زيارة بيتك الحرام، اللهم امين يا رب العالمين
شيماء ر. - 28/03/2013
رد
4
الشعب يريد تغيير نجيب هدا اشي عادي صار بالفترة الاخيرة علشان الادارة الموجودة حاليا بتحب الدولار وشكرا للمتابعة العليا
עיד - 28/03/2013
رد

تعليقات Facebook