اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: دعوة أهالي المدينة للمشاركة في فعاليات يوم الأرض

 
وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في مدينة يافا، تدعو من خلالها الأهالي للمشاركة في فعاليات يوم الأرض في النقب وذلك يوم السبت القادم الساعة الرابعة بعد العصر.
 
وقد جاء في الدعوة:
 
الأخوات والأخوة أبناء يافا الكرم
 
تدعوكم  دارنا - اللجنة الشعبية  للدفاع عن الأرض والمسكن، حركة الشبيبة اليافية، والرابطة لرعاية شؤون عرب يافا للمشاركة في فعاليات يوم الأرض في النقب وذلك يوم السبت 30/03/2013 الساعة الرابعة  بعد العصر. 
 
وتأتي هذه الفعالية احتجاجا على استمرار السلطات الإسرائيلية بممارسة العنف على أهالنا في النقب عامة و العراقيب خاصة وكذلك الأمر في يافا , وأماكن تواجد شعبنا الفلسطيني في كافة أنحاء  البلاد . 
 
وممارسة سياسة التمييز العنصري ضد العرب والقوانين العنصرية ضدنا ومصادرة الأرض حيث تنوي السلطة مصادرة أكثر من 800,000 دونما من عرب النقب .  
 
ولأننا نمر بواقع مرير ومرحلة معقدة، تكثر فيها التوجهات العنصرية التي تسعى إلى نزع شرعيتنا السياسية وشرعية وجودنا، وليس فقط مصادرة أرضنا. مما يعزز تفشّي وتكاثر قمع المواطنين العرب والعنف ضدهم .
 
هذا وستنطلق حافلة من حديقة "الغزازوة" على شارع يفت (الحلوة ) الساعة 12:00 ظهرا. للحجز يرجى الاتصال على الرقم : 0545393524 او 0528125038
 
(قبل المهرجان الخطابي في الساعة 16:00 سنقوم بجولة موجّهة في النقب للتعرف على القرى الغير معترف فيها.)
 
هلم بجماهيركم!!
لنسمع أصواتنا كي يجلجل في كل حدب وصوت
نقف معا دفاعا عن أرضنا في النقب
نقف ضد سياسة التمييز العنصري والقوانين العنصرية
ونقول بأعلى صوتنا لا لمصادرة الأراضي ونعم للاعتراف بكل القرى الغير معترف بها في النقب والجليل
 
دارنا- اللجنة الشعبية اليافية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
???????????????? למה אין ביפו
???????????????? - 28/03/2013
رد
2
حلو كتير بس بتمنى الى بدو يصرخ بلمكريفون ما تكون صوت امرأة ولا بنت لانه صوت المرأه حرام حرام حرام وللبنات ارجوا منهم لباس متحشم لان هذه البلد فيها رجال يغارون على عرضهم فأتمنا ان يكون يوم الارض ويوم الغضب وليس يوم استعراض
يافويه - 27/03/2013
رد

تعليقات Facebook