اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

معتمرو الداخل الفلسطيني يحملون الجانب الأردني مسؤولية إستمرار معاناتهم

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن بعض المعتمرين في مدينتي اللد ويافا أن إجراءات استيعابهم في الفنادق ما زالت عالقة وذلك بالرغم من وصولهم في الموعد المحدد، حيث ما تزال المحاولات جارية لاستيعاب معتمري مدينة يافا واللد في فنادق مكة المكرمة.
 
وقد امتعض بعض المعتمرين إزاء عدم استيعابهم وقبولهم في الفنادق التي نزلوا إليها، وما زال المعتمرون ومنذ وصولهم إلى مكة يتنقلون من فندق إلى آخر بحثاً عن مكان يأويهم.
 
ويعزو بعض المعتمرين حالة الفوضى التي تعتليهم بسبب عدم استكمال المتعهد الأردني لإجراءات استيعابهم في الفنادق، حيث شوهد بعض المعتمرين من عرب الداخل الفلسطيني (اللد، يافا، باقة الغربية، الطيبة، وغيرها) وهم يفترشون مداخل الفنادق منذ وصولهم يوم أمس، وينتظرون استكمال الاجراءات الادارية.
 
وعلى ما يبدو فإن المتعهد الأردني الذي تم استبداله مؤخراً لم يستكمل الإجراءات اللازمة لحجوزات الفنادق لأسباب مادية وإدارية.
 
وبدوره صرّح مسئول ملف الحج والعمرة في مدينة يافا الشيخ نجيب وهبة ليافا 48 "القضية هي نفسها تتكرر كل عام وليس لنا أي صلة بهذه الحالة من الفوضى التي يعيشها المعتمرون من عذاب خلال رحلتهم لأداء العمرة، وان الجانب الأردني ما زال يعبث بالمعتمرين بسبب الإهمال وسوء الإدارة".
 
هذا وتوقع بعض المعتمرين أن تنحل الأزمة بعد صلاة ظهر اليوم السبت، إلا أن بعض المعتمرين الذين يعانون من أمراض وكبار السن قد بدؤوا بأداء مناسك العمرة.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook