اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوات إلى إقامة التظاهرة المركزية بمناسبة ذكرى يوم الأرض الخالدة في مدينة يافا

 

علم موقع يافا 48 أن عدة دعوات خرجت في الاجتماع التقييمي الذي أُقيم مساء أمس الأحد في المركز الجماهيري لكافة المؤسسات والهيئات اليافية تدعو لإقامة التظاهرة المركزية بمناسبة يوم الأرض الخالدة في 31 آذار - مارس القادم في مدينة يافا، حيث تم تكليف عبد القادر سطل القيادي في مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا بتقديم طلب إلى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد لتستضيف مدينة يافا التظاهرة المركزية.

وفي حديث مع عبد القادر سطل القيادي في مؤسسة الرابطة قال ليافا 48 " سنرفع الطلب إلى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وذلك لضرورة الأمر وتفاقم العنصرية وتصاعد الأعمال الاستفزازية من قبل المستوطنين ضد أهالي المدينة، وسنعمل على إقامة التظاهرة المركزية بمناسبة يوم الأرض الخالدة في مدينة يافا".

وتأتي هذه الدعوات تلبية لضرورة التحرك الجماهيري في ظل توسع نفوذ المستوطنين في مدينة يافا وضمن الخطوات الإضافية في برنامج الفعاليات التي تم إعداده في الاجتماع الطارئ للمؤسسات والهيئات اليافية بعد إعتداء قطعان المستوطنين على مسجد النزهة في مدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فكرة ممتازة فكرة اجراء المظاهرة المركزية في يوم الارض ممتازة جدا . برايي هذه افضل خطوة تصدر عن الاجتماع الذي عقد . يعطيمكم العافية
ابنة يافا - 07/02/2011
رد

تعليقات Facebook