اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة طبيطا في يافا تحتفل بمناسبة مرور 150 عام على تأسيسها

 
أقيم يوم أمس السبت أمسية احتفالية في قاعة "سوسيتي" بمناسبة مرور 150 عام على تأسيس مدرسة طبيطا الاسكتلندية، وسط مشاركة العشرات من المدعويين من أولياء الأمور وطاقم الهيئة التدريسية بالاضافة إلى وفود أوروبية وأجنبية وممثلين عن دبلوماسيين وسفراء، وبعض من خريجي المدرسة خلال منذ سنوات الـ60 وحتى يومنا هذا.
 
وقد تخلل الأمسية الاحتفالية فقرات متنوعة من بينها عرض صور من تاريخ المدرسة وصور لخريجيها الذين اتحفوا بفقرات من الذاكرة أعادتهم إلى أيام المدرسة قبل 40 و50 عاماً، كما وتخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة "انتوني شورت" الذي رحّب بالضيوف والحضور وتحدث عن المدرسة وتاريخها.
 
كما وتخلل الحفل فقرة للمربي محمد أبو قاعود "أبو حسن" الذي عرض خلالها كتاب يتحدث عن سيرته الذاتية في المدرسة، وعن معايشته لأحداث النكبة في مدينة يافا.
 
وانتهى الحفل بعرض لفقرة دبكة قدمتها فرقة يافا للفنون الشعبية نالت على إعجاب الحضور.
 






























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : info@yaffa48.com

أضف تعليق

التعليقات

1
SOCIETE COLLEGE HONNEUR.....HONNETETE.....ESPOIR.....ESPRIT.....ESPOIR....RESPECT.... LOVE THY NEIGHBOUR AS THYSELF".....PAIX....St.PIERRE....LIVE and let LIVE.....Salut Mme BLANCHE / BIANCA KAPLAN
Blanche - 24/06/2013
2
Tabeetha Educational Association Egalite....Fraternite....Respect...Independance....Liberte....Vivre et Laisser Vivre....Salut Mme BLANCHE /BIANCA KAPLAN
Blanche - 24/06/2013
3
jaffa 48 اتمنى التقدم والنجاح لمدرسه طبيطه التي تخرجه منها بنجاح مع الشكري لمديرة المدرسه ليلى اندراوس
samer fashho - 01/06/2013
4
TABEETHA Salut Blanche / Bianca Kaplan *SUPER * Great Work Super tribute to Tabeetas Educational Association
Blanche - 05/05/2013