اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت: الحلقة الأخيرة من برنامج "فلسطين إن حكت"

 
"فلسطين إن حكت " هو عبارة عن "12" حلقة من تلفزيون الواقع تقدّم بشكل أسبوعي على مدار ثلاثة أشهر، يرصد التلفزيون من خلالها حياة أربعة شبان فلسطينيين من أربع مدن فلسطينية ولمدة ثلاثة أشهر، يستكشف خلالها المشاهد طريقة حياة هؤلاء الشبان والمعاناة التي يعيشونها وهمومهم اليومية والكثير من التفاصيل الدقيقة في حياة هؤلاء والتي لا يتسنى للمشاهد معرفتها في ظل طغيان أخبار السياسة والحروب وذلك في أول تجربة لتلفزيون الواقع في تصوير الحياة اليومية داخل فلسطين.
 
ويجب التنويه أن يوم السبت الموافق 16/3/2013 ستبث آخر حلقة من حلقات البرنامج الذي لاقى ضجة كبيرة في دول الخليج وبالخصوص دولة قطر .
 
من الجدير بالذكر أن عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة هو أحد الشخصيات الأربع الرئيسية حيث يلقي البرنامج الضوء من خلال أبو شحادة على حياة فلسطينيي الداخل ألا وهم الفلسطينيين المنسيين من قبل العالم العربي.
 
وقد صرح السيد سامي : " كما كنا نتوقع فقد لاقى هذا البرنامج الهام استحسان الجمهور في العالم العربي , ظاما الاهم فهو تحقيق الهدف من وراء المشاركة بهذا البرنامج وهو عكس الصورة الحقيقية ليافا الحبيبة الصامدة على شاشات التلفاز في العالم العربي . البرنامج يعكس بمصداقية عالية حياة الاقلية الفلسطينية الصامدة على أرضها في يافا ونضالنا العادل من أجل المساواة والعدالة السياسية والاجتماعية . المشاركة في هذا البرنامج كانت أمر مرهق جداً لوجود كاميرا على مداد عدة ؟أشهر وراءنا في كل اجتماع أو تحرك جماهيري , لكن النتيجة برأيي كانت مرضية أيضاً" .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook