اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مغسلة الكازاخانة للموتى - مشروع خيري يستحق التقدير وحلاً للكثير من العائلات

 

 
أعرب كثير من المواطنين في مدينة يافا عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لمن يقف وراء ترميم وصيانة غرفة في مقبرة الكازاخانة وتحويلها إلى مغسلة للموتى، وتزويدها بالتقنيات والمعدات اللازمة التي تلزم العائلة لتغسيل ميتهم وتكفينه.
 
وقد تقدم عدد من المواطنين بالشكر لكل من يقف وراء هذا المشروع من أهل الخير والمسئولين كون مغسلة الكازاخانة أضحت حلاً عملياً ومبتكراً لكثير من العائلات التي تواجه صعوبة في استيعاب فقيدها والقيام بواجب تغسيله، خاصة وأن غالبية ساحقة من السكان لا يجدون متسعاً لأداء هذه الشعيرة سيما وأن البيوت مكونة من طوابق ويصعب على العائلات رفع ميتهم للطوابق العليا.
 
وكان الكثير من المواطنين يواجهون صعوبة في أداء واجب تغسيل وتكفين الميت، وجاءت هذه الفكرة التي تعتبر حلاً ناجعاً يستحق التقدير والوقوف عنده كونه سيسهل على الغالبية الساحقة في المدينة القيام بالتغسيل والتكفين في مكان مهيئ ومعد لهذا الشأن، وقد يكون هذا المشروع حلاً لكثير من المشاكل والمعضلات التي تواجه العائلة التي تفتقد للخبرة والمكان المعد لأداء هذه الشعيرة.
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ام ابراهيم عدوله انا الحجة ام ابراهيم مغسلة الاموات انا مسؤولة هذه رقم تلفوني 0506523628 انا في الخدامه انشاء اللة
الحجة ام ابراهيم الحلبي عدوله - 13/03/2013
رد
2
קזכאנה אתם יכולים לשלוח אלי בבקשה מס' טלפון לאן אני צריכה לפנות יש לי כמה דברים לשלוח ואני לא יודעת איך ולאן ,תרשמו את המספר באתר בבקשה תודה מראש
גול - 13/03/2013
رد
3
مقبرة آلكزخانه كل الاحترام
يافا - 13/03/2013
رد

تعليقات Facebook