اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: للمرة الـ12 على التوالي - دائرة أراضي اسرائيل تهدم جدار منزل عائلة أبو زيد

 
قامت جرافات تابعة لدائرة أراضي اسرائيل برفقة عدد من دوريات الشرطة بتنفيذ أمر إخلاء وهدم لجدار منزل عائلة أبو زيد الواقع في شارع فلنسيا وذلك للمرة الثانية عشر على التوالي، بحجة إقتحام العائلة لقطعة أرض مساحتها (300 متر) تعود ملكيتها لدائرة أراضي اسرائيل.
 
وقال ممثل عن عائلة أبو زيد ليافا 48 "منذ أعوام مضت ونحن نطالب دائرة أراضي إسرائيل بأن تسمح لنا بشراء هذه القطعة التي نمتلكها ونسكن فيها لأكثر من 50 عاماً، الا أن الدائرة ما زالت تأبى إلا أن يتم إخراج قطعة الأرض المذكورة للمناقصة لمن يُغالي بالثمن".
 
وأضاف "بدورنا عرضنا دفع كامل ثمن الأرض مقابل أن نتملكها إلا أن دائرة أراضي اسرائيل وعلى ما يبدو ما زالت تواصل عنصريتها تجاه المواطنين عبر مزيد من الملاحقة وعدم تمكينهم من تملك العقارات التي يعيشون فيها منذ أكثر من 50 عاماً، وأن ما يؤكد ملاحقتنا هو إقدام دائرة اراضي اسرائيل على هدم الجدار المحيط بقطعة الأرض للمرة الـ12 على التوالي بمرافقة قوى من الشرطة وهو ما نعتبره استعراض للعضلات والقوة".
 
وأردف "نحن لا نريد مخالفة القانون، لكن على القانون أن يتكفل بتثبيت حقنا في أرضنا التي نجلس عليها منذ عشرات السنين، وستمضي العائلة في محاولاتها للاستحواذ على قطعة الأرض، وسنعمل بكل قوتنا حتى نسترجعها".
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
חבל מאוד
לורן - 08/03/2013
رد

تعليقات Facebook