اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العشرات من مرشدي كشافة النادي الأرثوذكسي بيافا يشاركون في المخيم الشتوي الأول

 
إشترك العشرات من مرشدي ومرشدات كشافة النادي الأرثوذكسي – يافا في المخيم الشتوي الأول من نوعه في السيرة الذاتية للسرية، حيث أقيمت فعاليات المخيم في غابة صفورية بتاريخ 1-3-2013
 
وقد تخلل المخيم فعاليات تربويه وكشفية متعددة وسط مشاركة ما يقارب 66 عضواً وعضوة، حيث كل من سبستيان ديك، نوال خوري ، خلود طناس وفادي حبش بقيادة ثلاث كتائب متعددة الأجيال ومتنوعة الأفكار، ليتم إرشادهم وتعليمهم أسس وقواعد كشفية متنوعة كالسير النظامي، الحبك، ايقاد النار، الطبخ الكشفي والكثير من أسس الحياة المتواضعة.
 
هذا شمل المخيم الكثير من القيم التربوية والثقافية التي تم طرحها والإشارة إلى أهميتها وأهمية تبنيها في الحياة اليومية.
 
وفي نهاية المخيم تم التشديد على أهمية التعلم، التعاون سوية والمحبة بين الأخوة، وقال مركّز السرية ألفرد كور أن  طريقة التعليم الكشفية هي طريق تربوية متواضعة وتلقى نجاحاً متواصلاً لأكثر من 100 عام والتي بلبّها تعمل على تربيه أبناء الجيل وتحضريهم لقيادة المجتمع في المستقبل.
 
يشار إلى أنه أشرف على التحضير للمخيم وإنجاحه كل من الأخوة نوال خوري، نادية طنوس، كريستيان ديك، اوديت عبدو، امير شقر وألفرد كور. إضافة إلى مساعدي القائدين وهم بول عبدو، فيوليت حبش وعيسى حشمة.
 
وتتوجه إدارة السرية إلى كل من ساهم واشترك في المخيم الشتوي لعام 2013 بالشكر الجزيل على الجهود المبذولة، العطاء والتفاني المتواصل.
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook