اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عنصرية متفاقمة؟ - إلقاء رأس خروف مذبوح في نافورة شارع شديروت يروشلايم

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن جهات مجهولة الهوية قامت فجر اليوم الثلاثاء بإلقاء رأس خروف مذبوح في نافورة المياه وسط شارع شديروت يروشلايم بمدينة يافا، بالاضافة لإلقاء كميات كبيرة من الدماء في النافورة التي أصبحت بلون الدم، كما عُثر على جدران النافورة كتابات باللغة العبرية والانجليزية.
 
ولا يُعلم حتى اللحظة خلفية هذه الحادثة، إلا أن الشرطة ترجح أن تكون جهات ذات صلة بالرفق بالحيوان هي من تقف ورائها، وذلك احتجاجاً على تعذيب الحيوانات وذبحها، حيث تم إلقاء رأس خروف آخر في نافورة نوجا بمدينة يافا.
 
هذا ووصلت قوى من الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق في ملابساته، حيث تبحث الشرطة أن تكون الحادثة لها علاقة بحادثة أخرى وقعت في منطقة تل أبيب سابقاً. 
 
تعقيب الشرطة:
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في مدينة تل ابيب- يافا ,في حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء, بالقرب من دوار شارع "ديزنغوف" عثر عابري سبيل على رأس" ماعز "مذبوحة وبجانبة لافتة كتب عليها باللون الاحمر شعار بذم  ذبح الحيوانات .
 
لاحقا عثر في شارع "ابن جبيرول" زاوية شارع "هبشان" على رأس "بقرة" مذبوحة وبجانبه لافتة بذم  المسالخ وذبح الحيوانات
 
ومن بعدها في منطقة  مجمع "نوجا" بيافا  عثر على رأس "خروف" مذبوح اضافة الى ان نافورة المياه هناك صبغت كلها باللون الاحمر وبجانبها كتابة بذم المسالخ "جدران المسالخ  تحولت لشفافة "- كتب هناك ايضا في شارع "شدروت يروشلايم "زاوية شارع "هتكوما" بيافا عثر على رأس "خروف"
مذبوح وكتابة بذم المسالخ .
 
هذا ويشار على انة خبراء التشخيص الجنائي قامو بمعاينة كافة الميادين , جمع القرائن والبينات ,بالوقت الذي شرعت بة شرطة تل ابيب باعمال الفحص والتحقيق بكافة هذة الوقائع وسعيا منها للتوصل الى من يقف من ورائها .
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أأصبحت تلك الفئة مهووسة إلى هذا الحد؟؟؟
روحية - 05/03/2013
رد
2
غباء مضحك ههههه احتجاجا على ذبح الحيوان قطعوا رأس الحيوان هههههههههههه
مسلم - 05/03/2013
رد

تعليقات Facebook