اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور من اعتقال المشتبهين بالاعتداء على الشاب حسن أصرف

 

 
 
ينشر موقع يافا 48 الصور التي تم التقاطها خلال وصول المشتبهين بالاعتداء على الشاب اليافي حسن أصرف لمحكمة الصلح في تل أبيب للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقالهم.
 
هذا وقررت المحكمة تمديد اعتقال الخمسة القاصرين لغاية يوم الثلاثاء القادم أما الاثنين البالغين فقررت المحكمة تمديد اعتقالهم حتى يوم الأربعاء القادم، ومن المتوقع أن تقدم النيابة لوائح اتهام ضد بعض منهم.
 
وكانت الشرطة قد أعلنت أنها قامت باعتقال 7 مشتبهين من سكان طبريا بشبهة الاعتداء بالضرب المبرح على الشاب اليافي حسن أصرف 40 عاماً أثناء تأدية عمله في البلدية يوم الأحد الماضي 24-2-2013، حيث أعلنت الشرطة أن التحقيقات في هذه القضية ما زالت جارية في محطة شرطة ليف تل أبيب.
 
يشار إلى أن حادثة الاعتداء على الشاب اليافي حسن أصرف حظيت بإهتمام إعلامي كبير بعد أن فجّر موقع يافا 48 الحادثة صباح يوم الأحد 24-2-2013، فيما ما زالت سلسلة الاعتداءات العنصرية تتكرر وقد تشهد الساحة العربية إعتداء عنصري جديد من قبل اليهود المتطرفين في الدولة وما أكثرهم.

 

































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
נתפוס אותכם אנחנו עוד נתפוס אותכם אחד אחד אפילו בתוך הכלא יש יפואים בכלא יתעללו בכם יא מסרחים אתם חבורה של הומואים אנחנו עוד נראה לכם מזה להתעסק עם ערבים ערבים זה האדונים שלכם אללה אוכבר עליכם
מחמד - 05/03/2013
رد
2
النازيون الجدد هل يغطي هؤلاء الحثالة وجوههم القبيحة حياء من فعلتهم الاجرامية ؟ ام يغطونها خوفا من كشف هويتهم والانتقام منهم هؤلاء لا يستحيون , وانما يخافون لانهم جبناء لا يجرء الواحد منهم على مواجهة طفل عربي بمفرده , اما قضية القاء القبض عليهم جاء عقب النشر في وسائل الاعلام العبريه والذي تسبب باحراج ادعياء الديمقراطية والحرية والعداله , نحن العرب لانعوّل على العدالة الاسرائيليه فالنتائج معروفه مسبقا بحالة صدرت احكام على بعضهم فستكون احكام شكليه فقط مع وقف التنفيذ
سعيد سطل ابو سليمان - 05/03/2013
رد

تعليقات Facebook