اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جموع غفيرة تشارك في تشييع جثمان الحاج"خميس سكحفي" بيافا


 
شاركت جموع غفيرة من أهالي مدينة يافا صباح اليوم الإثنين في تشييع جثمان الحاج خميس سكحفي والذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 48 عاماً، حيث انطلقت الجنازة من بيت العائلة إلى مسجد النزهة للصلاة عليه ثم إلى مقبرة المدينة "طاسو".
 
وقد شارك العشرات من ذوي وأصدقاء عائلة سكحفي من مدينة يافا وخارجها في الجنازة، حيث وقف على رأسها الشيخ سليمان سطل الذي تحدث عن مناقب من حياة المرحوم وقال أنه كان مواظباً على الصلوات وحظي باحترام وحب كل من عاشره وعرفه، وأن فقدانه خسارة لمدينة يافا وأهلها.
 
يشار إلى أن الحاج خميس سكحفي ترك وراءه زوجة وابنتين، وهو ابن الحاجة نصرة سكحفي "أم محمد" التي توفيت مساء أمس الأحد.
 
هذا وتتقدم الحركة الإسلامية في مدينة يافا بأحر التعازي لعائلة سكحفي سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان بفقدان والدتهم الحاجة نصرة وابنهم الحاج خميس .. إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
 












































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ان لله وان اليه راجعون من ابنه اخيك "ابو سليمان" محمد السكحفي
من ابنه اخيك "ابو سليمان" محمد السكحفي - 05/03/2013
رد
2
نعزي ال سكحجي . بوفاة الام والابن رحمهما الله واسكنهما فسيح جنانه اعظم الله اجركم واحسن عزاءكم لقوله تعالى "وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون "
زهرة الياسمين - 04/03/2013
رد
3
تعزية اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ... انا لله وانا اليه رجعون
HaloSparkles - 04/03/2013
رد
4
تعزية “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” نتقدّم من هنا الى آل سكحفي بالتعزية داعيين الله ان يرحم من فقدوا ويدخلهم جنات النعيم----------الا وقد فقدوا حاجّة العائلة بالأمس---واليوم صباحا انتقل الى رحمته تعالى الأخ الفاضل خميس سكحفي -نسأل الله ان يرحمهم ويرزقهم في االجنة دارا خير من دارهم وان يخفّف عن أهلهم في الدنيا ويرحمهم في الأخرة--- اللهم أمين---------انّا للاه وانّا اليه راجعون
اياد زبدة - 04/03/2013
رد
5
الله يرحم جميع اموات المسلمين تغمد الله الفقيد الحاج خميس ووالدته الحاجه ام محمد برحمته وجعلهم من اهل الفردوس الاعلى
ام فادي غف - 04/03/2013
رد
6
إنّا لله وإنّا اليه راجعون -لا حول ولا قوة إلا بالله
امنه - 04/03/2013
رد
7
جارتك الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك يا احسن جار
سحر - 04/03/2013
رد

تعليقات Facebook