اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: رئيس البلدية يجتمع بطلاب المدارس الثانوية في مدرسة أجيال الثانوية بمدينة يافا

 

تصوير وتقرير: زهير سيف

قام وفد من بلدية تل أبيب ترأسه السيد رون خولدائي رئيس بلدية تل أبيب يافا برفقة كل من مستشاره السيد كمال اغبارية والسيد عامي كاتس مدير عام المكملة ليافا، والسيد أحمد بلحة مدير القسم العربي في المكملة ليافا، بالاضافة لمجموعة من طلاب مدرسة مرساة يافا الثانوية ومديرها المربي وئام خير، بزيارة لمدرسة أجيال الثانوية صباح اليوم الثلاثاء، حيث جاءت هذه الزيارة بهدف تفاعل البلدية مع جيل الشبيبة في المدارس الثانوية بالمدينة.

وقد ألقى رئيس البلدية كلمة في الطلاب تحدث خلالها عن المشاريع المستقبلية التي ستقوم بها البلدية في مدينة يافا، ورؤيتها لتحقيق مشاريع متعددة في المدينة، كما وتحدث عن أهمية مدينة يافا وتطويرها وأن البلدية ستعمل على استثمار الملايين من الشواكل بهدف تحسين الظروف المعيشية فيها وتوفير فرص عمل ومساكن لشريحة الشباب.

كما وأعرب رئيس البلدية عن استيائه لما يبديه مشجعو بيتار القدس من عنصرية متفاقمة تجاه المواطنين العرب، وأعلن أن العرب في مدينة يافا يجدون صعوبة في العيش في ظل هذه الظروف، وإزاء ما يلاقونه من تطرف التوجه اليميني في الدولة كأقلية عربية.

وبدورهم قام طلاب المدرستين من الحضور بتوجيه عدد من الأسئلة لرئيس البلدية حول موضوعات التعليم والمنح، وتوفير فرص العمل لطلاب الصفوف الثانية عشر ممن سينضمون لسوق العمل، بالاضافة لتوجيههم أسئلة محددة حول ظاهرة العنف وأزمة السكن ودور البلدية في التخفيف من تلك الأزمات المتفاقمة التي تعيشها المدينة، وأسئلة حول تحديد مستقبل المدينة إزاء التطورات التي تشهدها المنطقة.

هذا وأبدى رئيس البلدية إنطباعه الإيجابي لما تشهده المدارس في مدينة يافا من تطور وتحقيق للنجاحات على المستوى التعليمي والمهني لطواقم المدارس، وأعرب عن ارتياحه للأجواء التعليمية في مدارس المدينة.

يشار إلى أن رئيس البلدية رون خولدائي شارك خلال الاسبوع الماضي بجلسة مماثلة في مدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
הערה תלמידים משני בתי ספר זה עדיין לא תלמידי בתי הספר התיכוניים ביפו . האם הוזמנו גם תלמידי בתי הספר הפרטיים
אבא - 29/01/2013
رد
2
والله ؟!!!! شو علاقة الموقع بالسؤال يا ترى ...؟ أسألوا المدراس ؟!
منير - 29/01/2013
رد
3
زيارة في الثانوية الشاملة ليش ما نشرتوش الخبر لما اجا عنا رئيس البلدية بمدرسة الثانوية الشاملة ؟؟؟؟؟ ليش يا ترى!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
طالبة في المدرسة الثانوية الشاملة - 29/01/2013
رد

تعليقات Facebook