اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إصابة شابين من المدينة اثر تعرضهما لحادث طرق ذاتي في شارع بلفور ببات يام منتصف الليلة الماضية

 

علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن مصادر طبية أن شابين كانا يستقلان دراجة نارية أصيبا بحادث طرق ذاتي منتصف الليلة الماضية في شارع بلفور بمدينة بات يام جنوب مدينة يافا جراء فقدان سائق الدراجة سيطرته عليها واصطدامه بشاحنة مركونة على جانب الطريق.

وأفادت المصادر الطبية أن أحد الشابين إصابته خطيرة والآخر إصابته متوسطة، حيث تم نقل أحدهما إلى مستشفى ايخيلوف بينما تم نقل الآخر إلى مستشفى فولفسون.

وتؤكد المصادر ذاتها أن شابا من مدينة يافا في العشرين من عمره وصل إلى مستشفى إيخلوف متأثرا بجراح خطرة في رأسه وسائر جسده في حادث طرق ذاتي، ويمكث في هذه الأثناء في غرفة العمليات، فيما نقل شاب أخر 17 عاما إلى مستشفى فولفسون حيث وصفت إصابته بين المتوسطة والخطرة ويعاني من كسور وإصابات في جسده.

هذا وأفادت مصادر الشرطة أن الحادث وقع نتيجة فقدان سائق الدراجة النارية سيطرته عليها واصطدامه بشاحنة على جانب الطريق المؤدي إلى مدينة يافا من الجنوب، وأسفر الحادث عن إصابة شابين من المدينة من مواليد 1990 - 1995، أحدهما يعاني من إصابات خطيرة بالرأس، والآخر إصابته متوسطة.

تعقيب الشرطة :

 

من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في حوالي ساعات منتصف الليلة الماضية وقع حادث طرق ذاتي في شارع ً بلفور ً ببات يام .

دراجة نارية التي كان يستقلها 2 راكبين عربيين من سكان يافا البالغين من العمر حوالي 23-18 عاما اصيبا بجراح وصفت بالبالغة احيلا على اثرها للعلاج في مستشفى ً تل هشومير ً والاخر الى مستشفى ً فولفسون ً.
 
هذا ويشار على ان الراكبين وعلى ما يبدو كانا قد فقدا السيطرة على الدراجة ومن ثم اصطدما بشاحنة التي كانت مركونة في الجوار .
كما وينوة على ان التحقيقات بكافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذا الحادث ما زالت جارية بشرطة المرور - لواء تل ابيب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة الا باللة للاهل اللة يصبركم وللشباب ديروا بالكمان شاء اللة بالسلامة
يافاوي - 30/01/2013
رد
2
اللة يشفيهم يا رب تصبر ام الشاب في تال هاشومير وبندعيلة ويصبر ابوة يا اللة كلنا بقلوبنا معكم
عربي - 30/01/2013
رد

تعليقات Facebook