اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إصابة متوسطة لشاب اثر تعرضه لعملية طعن في حي النزهة وسط المدينة


علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر في شرطة يفتاخ أن مجهول قام ظهر اليوم الخميس بطعن شاب في الثلاثينات من عمره (اسمه محفوظ لدى هيئة التحرير)، وذلك في حي النزهة وسط مدينة يافا، حيث أسفرت عملية الطعن عن إصابة الشاب بإصابات وُصفت بالمتوسطة.

وقال شهود عيان لموقع يافا 48 أن مجهول تعرض للشاب أثناء تواجده بالقرب من منزله الكائن في حي النزهة، وقاموا بطعنه في جسده العلوي بواسطة آلة حادة ولاذ بالفرار من المكان، حيث تم نقل المصاب إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج بواسطة بعض الجيران والمارة.

هذا ووصلت قوى من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

في ساعات ما قبل ظهيرة اليوم الخميس, تم استلام بلاغ في شرطة تل ابيب حول وصول شاب عربي جريح, من سكان مدينة تل ابيب, البالغ من العمر حوالي 31 عاما ,الى مستشفى "فولفسون" للعلاج وهو يعاني من جراح وعلامات طعن في القسم العلوي من جسدة وصفت حالتها بالمتوسطة.

هذا ويشار على انة ووفقا لادعاءاتة ,تم الاعتداء علية فجأه ومهاجمتة من قبل شخص مجهول الهوية الذي لا سابق معرفة فيما بينهما وذلك اثناء تواجدة في مدخل منزلة القائم في شارع "اردون مردخاي" بالمدينة.

هذا وشرعت شرطة منطقة يفتاح-لواء تل ابيب باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ظروف وحيثيات هذة الواقعة  التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لخصومات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook