اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ارتفاع حصيلة القتلى خلال العام الجاري 2012 مقارنة مع العام الماضي 2011


شهدت مدينة يافا منذ مطلع العام الجاري 2012 7 عمليات قتل مقارنة مع الماضي 2011 والذي تخلله 4 عمليات قتل فقط، حيث ما زالت الشرطة عاجزة عن لغز معظم قضايا القتل وحوادث الاجرام في المدينة، وبالمقابل ما زالت المدينة تنزف دماً على ضحاياها من الشباب.

ومنذ بداية العام الماضي 2011 وقعت 4 عمليات اطلاق نار في المدينة راح ضحيتها كل من السيد جواد بلعاوي من مدينة غزة والذي لقي مصرعه اثر عملية إطلاق نار استهدفته في ميناء يافا، والثانية راح ضحيتها الشاب جهاد زينب والثالثة أودت بحياة الشاب أدهم عياش، والرابعة والأخيرة خلال العام الماضي أودت بحياة الشاب عبد بواب.

وبالمقابل فإن العام الجاري 2012 والذي شارف على النهاية شهد 7 عمليات قتل راح ضحيتها كل من (السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية، والمواطن الرملاوي جميل أبو عامر، والشاب أحمد سكيس، والشاب هاني محاجنة، والشاب مراد سكسك، والشاب سعيد حماد، وأخيراً الشاب اياد اليتيم).

وبحسب ما أعلنت الشرطة فإنها ما زالت عاجزة حتى اللحظة عن تقديم لوائح اتهام أو الاعلان عن حل لغز معظم قضايا القتل والاجرام التي وقعت في المدينة خلال العاميين، وما زالت مدينة يافا تعيش خلال الأيام الماضية حالة من الفلتان الأمنى وتزايد في عمليات إطلاق النار.

ويعيش المواطن اليافي في المدينة في حالة من الخوف والهلع اثر عمليات اطلاق النار المتكررة، فيما يطالب جميع السكان في المدينة الشرطة للوقوف سداً منيعاً امام هذه الأحداث الاجرامية التي تدفع ثمنها المدينة من دماء أبنائها الشباب.

يشار إلى أنه وخلال اليومين الماضيين نجا أحد الأشخاص من محاولة اغتيال في شارع ييفت، فيما أصيب آخر اثر عملية إطلاق نار في حي العجمي بالمدينة.

ويبقى السؤال ... إلى متى ستستمر هذه الحالة من الفلتان الأمني وعمليات إطلاق النار المتكررة التي تُرهب وتُخوف السكان والآمنين؟.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا تاسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب .. يا رب اني لا اسئلك رد القضاء بل اسئلك اللطف فيه ...شبابنا بضيع واحنا ساكتين ....وكلها لعبة اسرائيلية وشكلها لعبة ناجحة لو ما وعينالها !!!!!
الفهد الاسود - 23/12/2012
رد
2
יפו כנראה שלא הבנתם המשטרה מסתכלת ומוחא לעצמה כפיים על ההצלחה בנתיים הצעירים מחסלים אחד את השני ובעוד כמה שנים נעיף את השאר מחוץ ליפו וזהו סיימנו אז הצעירים שלנו מבצעים את מה
יפואי - 22/12/2012
رد
3
אדהם גינגי אללה ירחמק אדהם חביבי יגעל מסוואק איגנה אינתה מזלום אללה ינתאם מינהום איל עימלו הק פיק או ביאהלק אללה יסברק אם אלעבד יחלילק עבד יחמי יא רב חביבי אדהם אחלה גבר עבד אלחה יאוויק
יפואי - 17/12/2012
رد
4
ערביה מיפו אללה ירחמאק יא סעיד חמאד אין כמוך בעולם אינשאללה אילאתאלאק ילחאק יא ראבבבבב.חסביאא אללה וונעמא ווקיל פיהום.יש אלוהים למעלה אל תדאג.
יפואית - 17/12/2012
رد
5
אללה ירחמקום! וואלה חראם שבאב זיי אלאמר ראחו עשאן אילהבל שית יפה ביקפי חלאסססססס ,וואלה תמונות קורעות את הלב !
יפואית - 17/12/2012
رد
6
אללה ירחמהום אללה ירחמהום וולה קולהום שבאב זיי אל אמר אללה יסעד אהליהום אללה יוסתור מין 2013 סאר אלווחד יחף מין כול יום בומרוא עלייה
יפואית - 17/12/2012
رد
7
עבד בואב עבודדד אללה ירחאמק ויג׳על מסוואק לג׳אנא מיש נאסיינק ומיש ראח נינסק יג׳אלייייי אללה ירחאם רוחק יראבבב משתאנלאק
עבד בואב - 17/12/2012
رد
8
حزينه يا الله خساره على الشباب زي الورد أنا بنادي من كل قلبي وباعلى صوتي كل من له طرف في زلك خلص ما في مربح كل العائلات خسروا اعز ما عندهم ارحموا بعض ارحموا الأمهات خلص خلو واسطه من اهل الخير اذا في حق لواحد ياخذه بالحق بس مش بالقتل بالله عليكم خلص الله يهدي شبابنا يا رب
يافا - 17/12/2012
رد
9
الله يرحمك اشتقنالك!!! عبود الله يرحمك وينور قبرك ادش انت ناقص!!! ادش مندعيلك!! الله يا رب يدخلك فسيح جناته ... اللههم ادخله جنتك بدون حساب ولا غذاب... يا رب وسع قبره واعفو عنه... امين يا اكرم الاكرامين...
اخوي عبود - 17/12/2012
رد

تعليقات Facebook