اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: إصابة شابين بحادث طرق مروّع وسط شارع ييفت الرئيس فجر اليوم في مدينة يافا

علم موقع يافا 48 أن شابين أصيبا فجر اليوم الأحد اثر تعرضهما لحادث طرق ذاتي وسط الشارع الرئيس "ييفت"، حيث وصف الأطباء حالة أحدهم بالخطرة، فيما قالت مصادر في الشرطة أن الشاب الآخر فرّ من المكان وهو مصاب.

ووفق مصادر في الشرطة أن شابين قاصران (15عاما) دون حيازتهما على رخصة قيادة، كانا يستقلان سيارة بسرعة جنونية فجر الأحد، والتسبب بأضرار بالغة لمحل تجاري.

وأضاف المصدر :" تقديرات الشرطة ترجح أن الحادث نجم عن فقدان السائق السيطرة على المركبة نتيجة السرعة الفائقة ما أدى لاصطدامه بعامود كهربائي وسط الشارع بقوة والتسبب بأضرار جسيمة لأحد المحلات التجارية، علاوة على وقوع إصابتين أحدهم في حالة خطرة إضافة لأضرار جسيمة للمركبة".

وقد أفادت مصادر في نجمة داوود وصول قاصر من مدينة يافا (15عاما الاسم محفوظ في هيئة التحرير) في الصف التاسع يُعاني من اصابة خطرة نتيجة حادث الطرق، كما ويُعاني من عدة كسور وأضرار مختلفة في جسده العلوي وما زال يمكث منذ ثلاثة ساعات في غرفة العناية المركزة في مستشفى إيخيلوف".

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بقولها - في حوالي الساعة الثالثة من قبل فجر اليوم الاحد , بشارع "ييفت" رقم 93 بمدينة يافا- تل ابيب وقع حادث طرق ذاتي ,بة مركبة من نوع جيب "روبر" يقودها فتي قاصر (من الوسط العربي سكان
 يافا -تل ابيب البالغ من العمر حوالي 14 عاما)فقد السيطرة على القيادة ومن ثم اصطدم بعامود انارة ومن بعدها بمحال تجاري الواقع في الجوار.

هذا ويشار على ان الفتى اصيب نتيجة الحادث بجراح وصفت بالبالغة تمت احالتة على اثرها للعلاج في مستشفى "ايخلوف" بينما تواصل شرطة المرور في لواء تل ابيب التحقيق في كافة ملابسات ,ظروف وحيثيات هذا الحادث مع العلم على ان الفتى القاصر وبطبيعة الحال لا يحوز على رخصة قيادة والمركبة الضالعة بالحادث والتي كان يقودها غير مبلغ عنها بالشرطة كمركبة مسروقة كما ولم يتم التوصل بعد
لمالكيها .

  

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook