اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تظاهرة للحركة الإسلامية أمام السفارة الروسية إحتجاجاً على الدعم الروسي لنظام بشار الأسد

 

تصوير: أمير أطرش

نظمت الحركة الاسلامية صباح اليوم الجمعة تظاهرة احتجاجية أمام السفارة الروسية في تل أبيب احتجاجاً على الدعم الذي تقدمه روسيا للنظام السوري الذي يقتل الأبرياء في سوريا.

وقد شارك العشرات من أهالي يافا، اللد والرملة في التظاهرة، على رأسهم فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، والشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا وعدد من أبناء الحركة ومناصريها في المدينة.

هذا ورفع المشاركون الأعلام السورية والشعارات المنددة بالدعم الروسي لنظام بشار الأسد باللغات الإنجليزية والروسية والعربية، ورددوا هتافات من بينها "بوتين ارفع دعمك عن النظام السوري، الف تحية للشعب السوري الحر، روسيا راعية الابادة الشاملة في سوريا، الصمت على ذبح الشعب السوري نفاق سياسي، وغيرها من الهتافات".

وتأتي هذه التظاهرة لتعبر الحركة الاسلامية عن موقفها الرافض للمجازر التي يمارسها نظام بشار الأسد بحق الأبرياء من النساء والأطفال والشيوخ في سوريا، وتنديداً بالموقف الروسي المنحاز بشكل كلي للنظام البعثي البائد السوري الذي شّرد الملايين وقتل عشرات الآلاف من المواطنين السوريين خلال 20 شهراً بدعم روسي كبير سياسياً وعسكرياً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله في كل من حضر وساند هذه المظاهرة الطيبة وعلى رأسهم الشيخ رائد حفظه الله ، وددت لو أني كنت معهم .
مسلمة - 14/12/2012
رد

تعليقات Facebook