اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية يافا للأعمال الخيرية ترمم 3 بيوت في حي الجبلية ضمن المرحلة النهائية

 


أنهت جمعية يافا للأعمال الخيرية خلال الأيام القليلة الماضية المرحلة الثالثة والنهائية من مشروع ترميم وصيانة البيوت في مدينة يافا، حيث أقامت الجمعية 3 ورش عمل لترميم بيوت متضررة ومنكوبة في حي الجبلية بمدينة يافا، وشملت أعمال الترميم (دهان، قصارة، مد شبكتي مياه ومجاري، تركيب نوافذ، تبليط، تزفيت أسطح، اصلاح شبكة الكهرباء)، وقد جاء المشروع بتكلفة وصلت إلى عشرات آلاف الشواكل.

وكانت جمعية يافا للأعمال الخيرية قد أعلنت قبل شهرين عن انطلاق المرحلة الثالثة من مشروع صيانة وترميم البيوت المتضررة في أحياء مدينة يافا، حيث قامت الجمعية بصيانة عدداً من البيوت المتضررة في أحياء النزهة والعجمي والجبلية.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع ادارة الجمعية قالت ان هذا المشروع يهدف بالاصل لتثبيت الوجود العربي في مدينة يافا وفي الأحياء العربية خاصة، وللتخفيف من أزمة السكن المتفاقمة في المدينة.

يشار إلى أن جمعية يافا أطلقت مشروع صيانة وترميم البيوت المنكوبة في يافا ضمن مشروع التواصل مع المدن الساحلية التي أطلقته الحركة الإسلامية على لسان رئيسها الشيخ رائد صلاح حفظه الله عام 2009 أثناء مشاركته في مسيرة يوم الأرض في مدينة يافا، حيث قامت الجمعية منذ ذلك الحين وضمن المرحلتين الأولى والثانية بترميم 20 بيتاً في حيي العجمي والجبلية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اجابة اختي الكريمة يجب عليك ان تتوجهي لمكتب الجمعية الكائن بشرع ييفت بجانب مسمكه الاسمر
اجابة - 21/12/2012
رد
2
بارك الله فيكم بارك الله فيكم هذا عمل خير من الاعمال الصالحة نسأل الله العلي العظيم ان يدخل الجنة كل من شارك في هذا العمل الطيب الخير
ابو يوسف - 12/12/2012
رد
3
שאלה מי שבאמת זקוק לעזרה פי תרמים אלבית למי אמור לפנות וזה אחד מהמקרים הכי דחופים
יפואת - 12/12/2012
رد
4
כל הכבוד כל הכבוד אינשללה דאימן אללה יעתיקו אלעפיה בראקה אללה פיקו
יפואית - 12/12/2012
رد

تعليقات Facebook