اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ أبو سليمان سطل: المشاركة في التظاهرة واجب وطني

قال الشيخ أبو سليمان سطل داعياً أهالي يافا إلى المشاركة في تظاهرة يوم السبت القادم والتي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً من أمام مقبرة الكزخانة " أنا أضم صوتي إلى أصوات الأخوة الذين وجهوا نداء إلى أهالي يافا للمشاركة في التظاهرة يوم السبت القادم، وأناشد جميع أهالي يافا أن يلتفوا حول قيادات البلد، وأن لا يتقاعسوا عن المشاركة في التظاهرة التي اعتبرها من أهم التظاهرات على الإطلاق".

وأضاف الشيخ أبو سليمان "لا يخفى على أحد أن نجاح هذه التظاهرة يتوقف على حجمها أي على عدد المشاركين فيها، ونجاحها تترتب عليه مكاسب كثيرة، أهم هذه المكاسب  وحدة الصف والتفاف أهالي يافا حول قيادات البلد، مكسب آخر نجاح التظاهرة صمام أمان لوجودنا في بلدنا والعيش فيها بكرامة مرفوعي الرأس، تمنيت على المنظمين للتظاهرة لو اختاروا لها عنوانا، لأني أحسبها ستسجل في تاريخ يافا وفي صفحاته المشرقة".

وأردف "فمن شاء أن يحظى بشرف الانضمام إلى هذا التاريخ المشرق فلا يجلسن في بيته، وليخرج ويضم صوته إلى أصوات أهله وإخوانه، وقبضته إلى قبضاتهم، فالمرء قليل بمفرده كثيرٌ بإخوانه، ضعيف بمفرده قويٌ بإخوانه، يا أهالي يافا الأحباب هذه التظاهرة بمثابة امتحان لنا جميعاً، امتحان للوعي لخطورة المرحلة وامتحان للوطنية الصادقة".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سابت أوافقك الرأي بأن "ونجاحها تترتب عليه مكاسب كثيرة، أهم هذه المكاسب وحدة الصف والتفاف أهالي يافا حول قيادات البلد" مئة بالمئة صحيح
موافق - 28/01/2011
رد
2
عجمي فعلا هناك وسام شرف لمن سينضم إلى هذا الركب وهذه التظاهرة المشرفة التي ستأتي حتمًا ذكرها في تاريخنا وتاريخ المدينة وذلك لمن اخلص وحضر. نشكر سماحتكم على حرصكم بأن توصلوا رسالتكم للناس
فؤاد - 28/01/2011
رد

تعليقات Facebook